eeht400001

تجربة قيادة متميزة لسيارة “هيونداي كريتا” من الوعلان

حظيت هيونداي “كريتا2016” أحدث إصدارات شركة هيونداي للسيارات ضمن فئة SUV منذ إطلاقها في السوق السعودية بإقبال لافت نظراً لما تتمتّع به من تصميم ديناميكي وبنية صلبة ولمسات عصرية راقية بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى والتي تقدمها هيونداي في مركبة رياضية متعددة الاستخدامات من الفئة الاقتصادية وبحجم سيارة عائلية متوسطة، حيث شكلت السيارة الجديدة إضافة رائعة لفئة السيارات الرياضية المدمجة والتي تشهد نمواً متزايداً في السوق السعودية.

“عالم الأعمال” خاض بالتعاون مع شركة الوعلان الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى تجربة قيادة ممتعة وقفت من خلالها على أبرز مميزات السيارة الجديدة.

إن أبرز ما تتمتع به “الكريتا” المظهر الأنيق الذي تتميّز به طرازات “هيونداي”، وتتألّق عبر شكل جانبي رياضي ووقوف ثابت يعكس مستويات عالية من الثقة. بينما يظهر بوضوح التناغم بين المقدّمة الجريئة بالشبك الثلاثي المميز لهيونداي والأبعاد الجانبية العريضة والمؤخّرة الرياضية للسيارة. وتتضمّن اللمسات النهائية عجلات سبيكية اختيارية قياس 17 بوصة وأضواء للضباب بإطارات كرومية مما يضمن تفرّد هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات المدمجة عن باقي المنافسين.

وتعد “كريتا” المركبة الأحدث من إصدارات “هيونداي” التي تتبع توجّه “الفخامة العصرية” الذي تعتمده في علامتها التجارية بجميع نتاجاتها في عالم المحركات.

وتضم “كريتا” مقصورة عالية الجودة تشتمل على لمسات من الكروم الفضّي ولوحة قيادة ناعمة الملمس، وتم تصميم كافة التفاصيل بهدف توفير أقصى مستويات الراحة والملاءمة. وتستضيف لوحة القيادة باقة من التقنيات المفيدة شاملة عدة خيارات مثل الكاميرا الخلفية مع شاشة قياس 5 بوصة في المنتصف وعدادات السائق بالرؤية الفائقة، وميّزة المفتاح الذكي مع زر لبدء التشغيل، إضافة إلى ميّزة التحكّم الأوتوماتيكي الكامل بالتكييف مع نظام تنقية الهواء .

وتماشياً مع التزام “هيونداي” بإنتاج مركبات أكثر أماناً في السوق، تم تطوير بنية الهيكل الخارجي عبر استخدام تقنيات هندسية متقدّمة ومواد عالية الجودة شاملة الفولاذ فائق الصلابة لتعزيز متانة الجسم والقوّة البنيوية، ونظام مكابح مانعة لانغلاق العجلات (ABS)، مع نظام توزيع قوة الكبح(EBD)  وذلك بشكل قياسي لجميع السيارات، وتتوفر السيارة لدى الوعلان بمحرّك اقتصادي من فئة GAMMA سعة 1.6 ليتر، بقوة 122 حصاناً.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك