xddt400003

في ريادة الابتكار: إيسر تقدّم مجموعتها المذهلة في المملكة العربية السعودية

كانت إيسر إيسنتشالز Acer Essentials المفهوم الأساسي لأحدث فعاليات إيسر في المملكة العربية السعودية، في الرياض يوم 11 أكتوبر 2016. وخلال الحدث، حظي الإعلامييون، ومشاهير وسائل التواصل الإعلامي، والمدوّنون، بفرصة تجربة المجموعة العصرية والأنيقة والمتميزة من الأجهزة الضرورية بالنسبة إلى العملاء في السعودية.

وتسنّت للمستهلكين فرصة تجربة مجموعة أجهزة لابتوب Acer Spin وSwift الجديدتين كلياً، إضافة إلى بعض الأجهزة المثيرة للاهتمام من إيسر. وفي فعالية صممت خصيصاً لتلبي احتياجات عشّاق الألعاب الإلكترونية في المملكة، استمتع الزوار بفرصة خوض منافسات في مراحل متنوعة من لعبة StreetFighter 5 لاختيار قدرات وإمكانيات سلسلة Acer Predator المتخصصة في الألعاب.

وفي حديثه عن الحدث وتلبية متطلبات المستهلك السعودي، قال كيران بوركار، المدير الإقليمي للتسويق في إيسر الشرق الأوسط وأفريقيا: “منتجاتنا تضمن الملاءمة والراحة والتطور في آن واحد، تماماً مثل المستهلك السعودي العصري، ونحن متواجدون هنا اليوم للاحتفال بالرجل والمرأة السعودية المعاصرة عبر منتجات تضيف القيمة إلى حياتهم. إن مجموعة منتجاتنا، التي تتضمن أجهزة Swift وSpin الجديدة بالكامل، تقدم مزايا عصرية، وأنيقة، وخفيفة الوزن، وثقيلة في المواصفات في آن واحد، في مزيج يجمع التصميم المميز والتجهيزات العملية. وهذا الحدث ما هو إلا استعراض لقدرات أجهزة إيسر لتتلاءم بشكل مثالي مع حياتك اليومية”.

وشكّل الحدث منصّة قوية لتسليط الضوء على إيسر إيسنتشالز Acer Essentials، وعلى مجموعة منتجاتها الجديدة المذهلة بشكل خاص.

وتتكون سلسلة Swift الجديدة بالكامل، والمصنوعة لتلبي متلطبات أسلوب حياتك اليومي، أجهزة كمبيوتر نوت بوك خفيفة الوزن وصغيرة الحجم مكوّنة من أربعة منتجات هي Swift 7، وSwift 5، وSwift 3 وSwift 1. وتعمل جميع الأجهزة بنظام ويندوز 10 وتتضمن جهازاً مناسباً لكل ميزانية وأسلوب حياة. Swift 7 ذو التصميم النحيل جداً، يبلغ طوله 9.98 ملم وبوزن حوالي 1.1 كيلو غرام، يوفر قدرات تنقل مذهلة وما يصل إلى 9 ساعات من عمر البطارية. أما طرازات Swift 5 وSwift 3 فيتضمنان مزايا فائقة مثل الشاسيه المعدني، والجيل السابع من معالجات Intel® Core™، وسوّاقات ثابتة، ومنافذ USB 3.1 Type-C، وماسحات لبصمة الأصابع، وغيرها المزيد.

أما مجموعة إيسر Spin الجديدة: Spin 7، وSpin 5، وSpin 3، وSpin 1، التي تعمل بنظام ويندوز 10، فهي تتضمن مفاصل مبتكرة 360 درجة، مع كونتينوم، يمكّن استخدامها بطرق مختلفة: كجهاز نوت بوك أو تابلت، وبنمط عرض موفر للمساحة، أو بنمط الخيمة لمشاركة العروض التقديمية أو مشاهدة الأفلام. ويقدم Spin 7 شاشة قياس 14 إنش ضمن شاسيه قياس 13 إنش، وهيكل موحد من الألمنيوم المتكامل قياس 10.98 ملم فقط وبوزن 1.2 كيلو غرام، ما يجعله جهاز النوت بوك النحيل الفائق في العالم.

ولدعم متعة الألعاب الآسرة والارتقاء بها إلى مستويات جديدة، خضعت سلسلة Predator لتحسينات متنوعة طالت Predator 15 وPredator 17، لتتضمن أجهزة تعمل ببنية NIVIDIA الجديدة كلياً، مع ما يصل إلى قدرات عرض NVIDIA GeForce GTX 1070، ويعمل على نظام ويندوز 10. وهو ما يجعل أجهزة نوت بوك متناغمة مع توجهات إيسر لضمان استعداد سلسلة Predator لدعم أحدث أجهزة الواقع الافتراضي.

xddt400002 xddt400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك