dffjlft400001

اتش بي تبتكر مجموعة من الأجهزة الاستهلاكية الفاخرة

كشفت اتش بي عن أحدث جيل من أجهزة الحاسوب الفاخرة للمستهلكين والتي تتضمن المجموعة الجديدة جهازاً أرفع وأخف وزناً مع بطارية أفضل لمزيد من السهولة في التنقل، مع تصميم جميل لجهاز يحقق تجربة صوتية مدهشة في المنزل.

صممت المجموعة الفاخرة بحيث تلبي احتياجات العملاء للأجهزة التي تلهمهم وتثير حماسهم. وسواء كان الجهاز للمنزل او التنقل، فإن منتجات المجموعة الجديدة من اتش بي أصبحت المعيار الذهبي لما يتوقعه العملاء من تجربتهم في استخدام الحواسيب. وتتضمن المنتجات الجديدة التي انطلقت اليوم كلاً من:

 

  • HP Spectre x360، وهو الجيل الثاني من جهاز x360 المدهش، والذي يتضمن الآن شاشة دون أي حواف وفي تصميم أرفع بنسبة 13 بالمائة وأخف بـ 11 بالمائة.
  • الحاسوب المحمول HP ENVY، والذي يتمتع بتصميم أنيق وبطارية تدوم حتى 14 ساعة، أي أكثر بأربع ساعات من الطراز السابق.
  • HP ENVY AIO 27، والذي يجمع بين قوة الحاسوب وتجربة الوسائط، ويتمتع بشاشة عالية الوضوح بدون حواف، تحمل اعتماد Technicolor للألوان وتوجد فوق أربع سماعات مدمجة تم ضبطها بواسطة تقنيات بانغ أند أولفسن.
  • شاشة HP ENVY 27s، الشاشة الغنية بالوظائف بدقة 4K IPS، مع تصميم إطار دقيق لإمكانية ضبط شاشة ثنائية.

في هذا الصدد قالت آن صوفي هادبيرغ، مدير الأنظمة الشخصية الاستهلاكية لدى اتش بي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “لدى عملاء الأجهزة الفاخرة توقعات عالية حول أداء الأجهزة وجودتها الملائمة لاستهلاك الوسائط والإنتاجية في أي مكان، سواء في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل. نعمل على تعزيز ريادتنا في قطاع الأجهزة الفاخرة من خلال إعادة تصميم مجموعة من أجهزة الحاسوب الشخصي لتحقيق قوة ملموسة في تصاميم رفيعة وخفيفة الوزن، لتكون أكثر قدرة على التنقل وإحداث ثورة في أجهزتنا المتكاملة وتجربة صوتية مذهلة في المنزل.”

جهاز HP Spectre x360 لأداء فائق القوة في جهاز انسيابي أنيق

قامت اتش بي بالعمل على انجح جهاز حاسوب محمول فاخر لديها لتجعله أفضل من ذي قبل. فجهاز Spectre x360 يحقق الآن فترة عمل أطول للبطارية بواقع 25 بالمائة، حيث تصل إلى 15 ساعة، إلى جانب تحسين أداء الجهاز بأحدث معالجات الجيل السابع من Intel® Core™  واستخدام بطارية أكبر بقوة 57.8 واط بتصميم أرفع. يقلل التصميم الجديد بحوافه الدقيقة الأثر الإجمالي للجهاز عبر تقليل حوالي 10 ملم من كل جانب من الشاشة للحصول على تجربة مشاهدة أفضل وسهولة أكبر في حمل الجهاز. ومع تصميم المفاصل الجديدة، يتميز الجهاز بسماكة 13.8 سم فقط، أي أقل بأكثر من 2 ملم من الجيل السابق، كما أنه أخف بواقع 1.29 كيلوغرام مقارنة مع الجهاز السابق بوزن 1.45 كيلوغرام. يتضمن الجهاز الآن أربع سماعات بدلاً من اثنتين ليقدم تجربة صوتية في غاية النقاء، تتميز بتقنيات بانغ أند أولفسن مع تقنية HP Audio Boost – لتحقق السماعتان الأماميتان والسماعتان في الأسفل صوتاً باهراً مهما اختلفت الإعدادات.  

يمتاز جهاز Spectre x360 الجديد بإمكانات رائعة للاتصال بفضل منفذين من نوع USB-C مع دعم ThunderboltTM 3 ومنفذ USB-Type A 3.0 يسمح للمستخدمين بتوصيل أحدث الأجهزة والإكسسوارات اليوم وفي المستقبل. أما الشاشة الزاهية فتتميز بقياس 13.3 بوصة (33.78 سم) وتقنية FHD IPS لوضوح فائق وتجربة مشاهدة لا مثيل لها. ويشكل اللون الفضي الطبيعي مع الحواف المصقولة على المفاصل مظهراً انسيابياً في غاية الأناقة. 

ومن المزايا الأخرى للجهاز:

  • يعزز التصميم الجديد للمروحة الثنائية الإمكانات الحرارية في الجهاز لضمان تبريده أثناء الأنشطة المكثفة
  • معالج الجيل السابع Intel® Core™ i5 او  i7
  • خيارات تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD لسرعة الأداء وتوفير مساحات واسعة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة
  • كاميرا الويب HP Truevision FHD مع مجال أكبر للرؤية بنسبة 12%، مما يجعلها خياراً رائعاً للدردشة المرئية
  • كاميرا FHR IR تدعم إمكانية تسجيل الدخول بملامح الوجه Windows Hello لسهولة وأمن الدخول دون طباعة كلمة المرور.
  • وظيفة HP Fast Charge لإعادة شحن البطارية إلى 90 بالمائة خلال 90 دقيقة فقط

 حاسوب HP ENVY المحمول – قوة ومتانة في هيكل رفيع وخفيف

صمم جهاز HP ENVY للعملاء الباحثين عن جهاز حاسوب محمول فاخر وبسعر معقول، إذ يجمع بين الجمال والقوة والمواد المعدنية المحسّنة مع الخطوط الرفيعة باللون الفضي الطبيعي. يتميز الجهاز بقياس 13.3 بوصة (33.78 سم) وببطارية تدوم لاربع ساعات أطول من طراز العام السابق، لتصل فترة عملها إلى 14 ساعة. تبلغ سماكة الجهاز 14 مليمتراً فقط ووزنه 1.42 كيلوغرام، وهو أسمك وأثقل بقليل من الجيل السابق، إلا أنه يتمتع الآن ببطارية أكبر وبأحدث معالجات Intel® Core™ لقوة مدهشة أثناء التنقل.  

وبفضل تصميم المفاصل المرتفعة، تصبح الطباعة أكثر سهولة وراحة، إلى جانب الإضاءة الخلفية في لوحة المفاتيح للعمل في ظروف الإضاءة الخافتة، ولوحة اللمسة العريضة والمكسوة بالزجاج لمقاومة أقل. توفر الشاشة الاختيارية الممتدة بين حافتي الجهاز صوراً حيوية للأفلام والألعاب مع شاشات بوضوح QHD+ أو UHD أو FHD. وتتناغم قوة سماعتين مع الإمكانات الصوتية من بانغ أند أولفسن وتقنية Audio Boost من اتش بي لصوت رائع ومجسم للموسيقى والأفلام.  

ومن أبرز المزايا الأخرى:

  • منفذان USB 3.0 منهما منفذ مخصص للشحن أثناء توقف العمل، ومنفذ USB-C
  • معالج الجيل السابع Intel® Core™ i5 او  i7
  • خيارات تصل إلى 1 تيرابايت PCIe SSD لسرعة الاستجابة عند فتح او نقل الملفات الكبيرة
  • ذاكرة RAM تصل إلى 16 غيغابايت
  • وظيفة HP Fast Charge لشحن يصل إلى 90 بالمائة خلال 90 دقيقة

جهاز HP ENVY AIO 27 يبدو رائعاً في أي غرفة، ويحقق تجربة سينمائية فريدة

يقدم جهاز HP ENVY AIO 27 تصميماً بسيطاً ومتطوراً في آن واحد، يجعله يضفي أناقة واضحة على أي مكان في المنزل. ومن خلال نقل قوة الحاسوب إلى القاعدة، فإن التصميم المتجدد يقلل سماكة الشاشة بواقع 44 بالمائة إلى 15 ملم فقط، بينما تتميز بقياس 27 بوصة (68.58 سم) بتقنية QHD أو UHD. تتضمن القاعدة شريطاً مبتكراً للصوت بأربع سماعات تم ضبطها باحترافية بتقنيات بانغ اند أولفسن، لتحقق تجربة فائقة الجودة كما في صالات السينما، إلى جانب قرص صوتي يسمح بسهولة التحكم باللمس. وتساعد دقة الشاشة البالغة 3.6 مليون بيكسل مع اعتماد Technicolor  للالوان في الحصول على ألوان فائقة الدقة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو إنشاء وتحرير المحتوى. وتعتبر هذه أول شاشة متكاملة من اتش بي تتضمن نمط تخفيض الضوء الأزرق لتعزيز راحة العين ونوم أفضل ليلاً. ولحماية الخصوصية، يقدم جهاز ENVY AIO 27 كاميرا Privacy Camera من اتش بي مع دعم للأشعة تحت الحمراء، وميكروفون مخفيّ أثناء عدم الحاجة لاستخدامه. 

من المزايا الأخرى للجهاز:

  • خيارات قوية للمعالجة، تتضمن الجيل السادس من معالجات Intel® Core™ i5 و  i7رباعية النواة للحاسوب المكتبي. 
  • بطاقة الرسوم الاختيارية NVIDIA GTX 950M مع ذاكرة الفيديو GDDR5 سعة 2 غيغابايت لسرعة مذهلة في أداء الألعاب ثلاثية الأبعاد.
  • خيارات مدمجة للتخزين تتضمن SSD حتى 256 غيغابايت و2 تيرابايت HDD لمنح العملاء أداءً أسرع والكثير من مساحات التخزين لمجموعات الوسائط الرقمية.
  • منفذ USB-C مع دعم ThunderboltTM 3
  • مخرج HDMI لتوصيل شاشة ثانية أو العرض عبر التلفاز
  • مدخل HDMI لتوصيل حاسوب محمول والاستفادة من شاشة جهاز ENYV AIO 27 الجميلة

 شاشة HP ENVY تعرض صوراً حيوية واضحة بلا تشويش بدقة 4K لمحبي الوسائط الرقمية ومستخدميها

تستفيد شاشة HP ENVY 27s  من التصميم العصري وحامل الألمنيوم الرفيع الذي يزيد من جمالها والإيحاء بكون الشاشة تطفو في الفضاء، وتتميز بقياس 27 بوصة (68.58 سم) ودقة 4K IPS مع إطار دقيق للغاية. يدعم AMD FreeSyncTM الشاشة لتقليل تشوش الصور الذي قد يظهر على الشاشات الأخرى، بينما تتجاوز دقة الألوان 99 بالمائة لتقدم المحتوى العصري بدقة 4K بشكل يأسر الحواس. ومن مزايا الاتصال المتنوعة كل من منفذ الشاشة ومنفذ HDMI.

التوفر والأسعار:  

  • من المتوقع توفر جهازHP ENVY All-In-One 27 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر ديسمبر، وبسعر يبدأ من 1499 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP Spectre x360 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر أكتوبر، وبسعر يبدأ من 799 يورو.
  • من المتوقع توفر جهاز HP ENVY بخيارات QHD+ أو FHD  في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر ديسمبر، وبسعر يبدأ من 799 يورو. اما جهاز HP ENVY  بخيار شاشة UHD فيتوقع توفره في يناير 2017.
  • من المتوقع توفر شاشة HP ENVY 27s في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في شهر ديسمبر، وبسعر يبدأ من 549 يورو.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك