الكزس00001

العرض الأول لفيلم “الأمة تحبس أنفاسها” الفائز بجائزة لكزس للأفلام القصيرة في مهرجان “رايندانس” السينمائي

أكدت شركة “لكزس إنترناشيونال” وشركة “وينشتاين” عن مشاركتهما في مهرجان “رايندانس” السينمائي لتقديم العرض الأول للفيلم المشوق الجديد “الأمة تحبس أنفاسها” The Nation Holds Its Breath، وهو من تأليف وإخراج كيڤ كاهيل، الكاتب والمخرج الحائز على العديد من الجوائز. ويتمتع كاهيل بخلفية كبيرة في مجال المؤثرات البصرية، إذ يُعَد من أبرز الأسماء في هذا المجال، ويشتهر بجودة عمله في عدد من الأفلام التي حققت شعبية كبيرة، وقد ساهمت تجربته الواسعة إلى جانب خبرته في مجال الإخراج في إطلاق مسيرته في المجال الرقمي ومجالات السينما والتلفزيون بشكل عام أيضاً.

ويُعَد فيلم “الأمة تحبس أنفاسها” أحد الأفلام الأربعة التي يتم إنتاجها من قبل جووي هورفيتز من شركة “وينشتاين” كجزء من الموسم الثالث من سلسلة أفلام لكزس القصيرة، والتي تُعَد تعاوناً بين شركتي “لكزس إنترناشيونال” و”وينشتاين” لدعم المواهب الناشئة في مجال صناعة السينما.

وتدور أحداث فيلم “الأمة تحبس أنفاسها” الشيقة حول شاب في مقتبل العمر يوشك أن يصبح أباً، وهو متردد بين حضور معجزة ولادة طفله أو معجزة تأهل أيرلندا إلى الدور ربع النهائي من كأس العالم 1990، حيث كانت هذه المباراة أحد الأحداث الأكثر أهمية في تاريخ البلاد. ويستكشف الفيلم رحلة هذا الرجل والتحديات الصعبة التي يضعها القدر في طريقه.

ويلعب دور البطولة في هذا الفيلم الممثل الأيرلندي الشهير سامم كيلي، بالإضافة إلى الممثلة الأيرلندية باربرا برينان ويجسد طاقم الممثلين الذي اختاره كاهيل الأحداث البارزة للفيلم باقتدار، وما لا شك فيه أن أداءهم سيأسر المشاهدين من عدة جوانب.

وقال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو، الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن نتطلع إلى تقديم جرعة ترفيهية غنية لرواد المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم مع أحدث الإنتاجات الإبداعية لكيڤ كاهيل كجزء من الموسم الثالث من أفلام لكزس القصيرة. نجحت سلسلة أفلام لكزس القصيرة في منح المواهب الناشئة من صناع الأفلام فرصة فريدة لعرض إبداعاتهم على نطاق أوسع وتحقيق أحلامهم على أرض الواقع. ونود أن نشيد بالدعم الذي نلقاه من عملائنا للجهود التي بذلناها مع سلسلة أفلام لكزس القصيرة”.

كما وقع الاختيار على فيلمي “ليلة الجمعة” Friday Night و”ميسايا” MESSiAH من ضمن أفلام لكزس القصيرة ليتم عرضهما خلال مهرجان “رايندانس” السينمائي، ومهرجان “ڤانكوڤر” السينمائي الدولي، ومهرجان “كالغاري” السينمائي الدولي، وعدد من مهرجانات السينما العالمية الأخرى.

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك