الفندق00001

فندق “روف وسط مدينة دبي” يطلق عملاً فنياً بعنوان “حكيّ وتكيّ”

أعلن فندق روڤ وسط مدينة دبي، عن عقده شراكة مع مركز 1971 للتصاميم وهو مركز متخصص في مجالات التصميم الفني في دولة الإمارات، لإطلاق عمل فني يجمع ضيوف الفندق في تجربة موسيقية فريدة من نوعها بعنوان “حكيّ وتكيّ” (Hakki W Takki) والذي تم تصميمه من قبل شركة التصاميم الفنية السعودية “ثينك تانك كو”.

يأتي هذا الإعلان من قبل فندق روڤ وسط مدينة دبي الذي لطالما تميز بتوجهه نحو التصاميم العصرية والمتميزة وذلك تماشياً مع الاستعدادات القائمة في منطقة وسط مدينة دبي لاستقبال أسبوع دبي للتصميم، خلال الفترة الممتدة ما بين 25 وحتى 28 أكتوبر.

ويعتبر العمل الفني “حكيّ وتكيّ” (Hakki W Takki) من الأعمال الفنية المتميزة، حيث يمزج بين الأرجوحة التقليدية المتمثلة في شكل سرج الحصان، وعددها خمس أراجيح تضم كل واحدة منها سماعات للأذن تتيح كل منها فرصة الحصول على تجربة حسية وحركية ممتعة.

وقد تم تصميم هذا العمل من قبل مجموعة من الفنانين السعوديين التابعين لشركة “ثينك تانك كو” السعودية التي تم إنشاؤها من قبل مها السديري، في حين قدّم ماجد العيسى مجموعة من أغنيات “سمري” التقليدية والشهيرة من خلال مركز 1971 للتصاميم، الذي يعمل بشكل وثيق مع فنانين المنطقة باحتضانه عدداً كبيراً من برامج التصاميم الفنية التي تركز على اعتماد التقنيات الحديثة في مجال التصميم.

وجدير بالذكر، أن فندق روف وسط مدينة دبي بات يعتبر من الفنادق التي تركز على التصاميم المتميزة، حيث يضم الفندق عدداً من القطع الفنية لفنانين محليين، والتي تعد بمثابة أحجار كريمة غير معروفة، مستلهمين تصاميمها الفنية من ثقافة المدينة، وإرثها الأصيل الممزوج بإنجازاتها العالمية.

وسيتم الكشف عن العمل الفني “حكيّ وتكيّ” (Hakki W Takki) في فندق روف وسط مدينة دبي خلال أسبوع دبي للتصميم الثاني لإمارة دبي.

الفندق00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك