هواوي00001

هواوي« Huawei » تقدّم لمحة عن تصاميم رامي قاضي المستوحاة من التكنولوجيا

 قامت شركة هواوي « Huawei »، خلال آخر ليلة من أسبوع هواوي للموضة العربي المقام في دبي، بتقدمة لمحة عن ابتكارات مصمّم الأزياء اللبناني الشهير رامي قاضي المستوحاة من التكنولوجيا. تحتفل هذه التصاميم بالانسجام بين الموضة والتكنولوجيا، وتمّ لهذه المناسبة اختيار القطع العشر من مجموعات Parades Nuptiales،

وIllusions Exquise، وLucioles Glow in the Dark.

كَونها راعية رئيسيّة للدورة الثالثة من أسبوع هواوي للموضة العربي ، عزمت شركة هواوي « Huawei » على الارتقاء بمعيار التصميم في المجال التكنولوجي وشكّلت ابتكارات قاضي الخيار المثالي. فعكست كلّ قطعة مميّزة معروضة في قاعة هواوي  « Huawei »التناغم الطبيعي بين التصميم والابتكار، وهو مفهوم يؤمن قاضي بأنّه سيزيد من زخم مستقبل الموضة.

بدءاً من التركيبات المترفة وصولاً إلى الجدائل الحريريّة الثلاثيّة الأبعاد، شكّلت الابتكارات نتيجةً مباشرة لشغف قاضي بالتفاصيل وتقنيّات التطوير الحديثة والاختيار الدقيق للمواد. إنّ القطع مزيّنة يدويّاً بواسطة تركيبات متألّقة مصنوعة من الحرير والخيوط المعدنيّة والشرائط والسكوين البرّاق والرافية لابتكار تصاميم تُعيد تخيّل هويّة الأنوثة والاستكشاف.

تعليقاً على هذا التعاون، قالت ميريام بينارويا، مديرة التسويق الإقليميّة لمنطقة الشرق الأوسط و أفريقيا لدى هواوي « Huawei »: “مع استمرار دمج قطاع الموضة للتكنولوجيا ضمن تصاميمها، سيفتح هذا التوجّه فُرصاً جديدة أمام الشركات للدخول في مشاريع ذات أفكار تعاونيّة تشبه هذه. يشكّل رامي قاضي مثالاً رئيسيّاً عن كيفيّة دمج الموضة والتكنولوجيا لتحديد معيار جديد في مجال التصميم، وإنّنا متحمّسون جداً لتقديمه كأحد مصمّمي هواوي« Huawei »   هذا الموسم”.

جرت الدورة الثالثة أسبوع هواوي للموضة العربي من 6 إلى 10 أكتوبر 2016 في فندق الميدان في دبي، حيث قام مصمّمون إقليميّون وعالميّون بعرض تصاميمهم الجاهزة لمجموعات ربيع/صيف 2017.


 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك