اكتييا 00001

أكتيفيا تختار ١٠ سيدات من السعودية لتحقيق طموحاتهن

كجزء من مهمتها لتمكين المرأة ومساعدتها على تحويل طموحاتها إلى حقيقة، أطلقت أكتيفيا حملة مبتكرة في يونيو الماضي تحت عنوان “جا وقتك”. وتسعى هذه الحملة إلى مساندة المرأة وتشجيع سيدات المجتمع على تحقيق طموحاتهن لأن الوقت ليس متأخراً أبداً لبدء العمل فيما يحببن.

هذا وشاركت أكثر من ١١ ألف سيدة في الحملة عبر موقع إلكتروني أطلقته أكتيفيا، حيث مكنهم من المشاركة بتقرير يوضح طموحاتهن وأحلامهن للمستقبل. اختارت أكتيفيا بعد ذلك ١٠ سيدات لمساندتهن على تحقيق أهدافهن. وشهدت الحملة مشاركة السيدات من جميع أنحاء المملكة بطموحاتهن في السفر لمختلف الوجهات أو تعلم المهارات واللغات الجديدة أو إطلاق المشاريع التي لطالما حلمن بها. وكان طموح إحدى الفائزات بحد تعبيرها: “أريد تعلم تزيين الكعك في أشهر مدرسة لتزيين الكعك في المملكة المتحدة، تزيين الكعك هو شغفي”.

وصرح متحدث رسمي باسم “الصافي دانون” قائلاً: “نحن نؤمن بالإمكانيات غير المحدودة للمرأة العربية ونريد مساعدة السيدات على تحقيق طموحاتهن. هذه الحملة جزء من التزامنا المتواصل نحو المجتمع السعودي بشكل خاص و المجتمع العربي بشكل عام نتمنى أن نشجع السيدات والفتيات في كل مكان على العمل فيما يحببن مهما كانت العوائق”.

وإضافة إلى تحقيق أحلامهن، تشجع أكتيفيا السيدات في المملكة على تحقيق ما يشغفن فيه مهما كانت الصعوبات والتحديات. ومع حملة “جا وقتك”، تواصل أكتيفيا التزامها بتمكين المرأة وخلق الفرص المناسبة لها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك