Archivnummer: SSPIP64908

الجفالي تدشن ثلاثة سيارات جديدة خلال المعرض مرسيدس – بنز تكشف النقاب عن نخبة من سياراتها الجديدة في اكسس 2016

تستعد شركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة لخطف الانظار  في معرض اكسس للسيارات الفارهة الذي سوف يقام في مدينة جدة خلال الفترة من 18 – 21 من شهر اكتوبر الجاري عبر كشف النقاب لأول مرة في المملكة عن ثلاثة طرازات جديدة كليا من سياراتها المميزة, حيث سيكون زوار المعرض على موعد مع التدشين  الأول لسيارة  GLC كوبيه الجديدة كليا وسيارة كابريوليه للفئة -S  وسيارة كابريوليه للفئة-C في حدث فريد من نوعه لتدشين ثلاثة سيارات متميزة في توقيت متزامن خلال المعرض.

وتعد سيارة GLC  كوبيه الجديدة كلياً من بين الطرز الأكثر رياضية بين سيارات الدفع الرباعي من مرسيدس ـ بنز، وذلك بفضل نظام التعليق الرياضي المتوفر ضمن التجهيزات الأساسية، وأيضا آلية التوجيه المباشرة، ووضعيات DYNAMIC SELECT، ونظام الدفع الرباعي الدائم للقيادة 4MATIC مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي 9G-TRONIC بتسع سرعات, ومن خلال الجمع بين الراحة المطلقة والرشاقة الرياضية، تكتسب الأناقة والديناميكية المميزة لسيارة GLC كوبيه الجديدة كلياً تألقاً باهراً مع خصائص السلامة العالية، وأنظمة المساعدة المذهلة.

ومع سيارة الفئة -S  كابريوليه الجديدة, تأكد مرسيدس – بنز بأنها تصنع السيارة المكشوفة الأكثر راحة على مستوى العالم. فعندما يتعلق الأمر بالراحة المناخية، يعمل نظام الحماية الأوتوماتيكي المطور من الرياح AIRCAP  مع النظام التدفئة على مستوى الرقبة AIRSCARF, جنبا الى جنب مع النظام الأوتوماتيكي الشامل والذكي للتحكم بالمناخ, ليتضمن لهذا الجمال الكلاسيكي ان يتفوق في فئة السيارات المكشوفة.

وأخير تأتي سيارة الفئة – C كابريوليه الأنيقة ذات المقاعد الأربعة التي تستند إلى نسخة الكوبيه الناجحة, لذا، فإن التصميم المذهل، والخصائص الرشيقة للقيادة، والجوانب العملية المناسبة للاستخدام اليومي، تتناغم ببراعة مع سمات مرسيدس-بنز النموذجية مثل الهدوء والسلامة والكفاءة، لتمنح السيارة جاذبية خاصة تأسر جميع الحواس. ويشارك الطراز الجديد عددا من المزايا مع سيارة الفئة-C الكوبيه، منها الأبعاد المتطابقة بطول 4.6 متر، وعرض 1.8 متر، وشبكة المبرد ذاتها، والمصابيح الأمامية بتقنية LED، والخط الجانبي الفاصل المرتفع، والصندوق الخلفي المنحني، وتصميم المصابيح الخلفية. وما يميز هذه السيارة المكشوفة بحد ذاتها هو السقف القماشي مع واجهة زجاجية في الخلف.

وبهذه المناسبة أكد صافي قبيسي، مدير عام شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات بأن زوار المعرض سوف يكونون أمام تجربة فريدة للتعرف على الطرازات الجديدة من سيارات مرسيدس – بنز وما شهدته من تغيرات تطويرية تتناغم مع سياسة شركة مرسيدس – بنز المتجددة دائما مع الاحتفاظ بالمقومات الأصيلة لسياراتها والتي كسبت ثقة ورضاء عملائها لسنوات طويلة, مشيرا بأن السيارات وكافة المعلومات سيتم كشف النقاب عنهم رسميا لحظة تقديمهم في اليوم الأول من المعرض.

و أكد السيد صافي قبيسي بأن شركة ابراهيم الجفالي و إخوانه للسيارات تدعم  فكرة إقامة مثل هذه المعارض للسيارات الفارهة لأنها توفر فرصة لا تفوت أمام الراغبين في اقتناء سيارات من هذه الفئة أو المتابعين لمشاهدة أخر ما تم إنتاجه من مركبات جديدة وما تحتويه هذه السيارات من تقنية ومواصفات حديثة تعطي صورة لنمو الكبير والتطور الذي تشهده صناعة السيارات عالميا.

Archivnummer: SSPIP61599 Archivnummer: SSPIP52593

 

 

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك