99g7tdt400003

شركة أوفيتشيني بانيراي تعلن عن طرح ساعة لومينوردوي

أعلنت شركة أوفيتشيني بانيراي عن طرح ساعة لومينور دوي والتي تتميز بعيار P.1000 ذو التعبئة اليدوية مع طاقة احتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام، كما وعلبتها الحاضنة التي تبلغ سماكتها 10.5 ملم فقط تتوفر هذه الساعة من الفولاذ أو بإصدار أنيق مصنوع من الذهب الأحمر مع آلية حركة مهيكلة بدقة.

 

وتتسم هذه الساعة بالمكوّنات عينها التي يبحث عنها خبراء صناعة الساعات العالية الجودة العلبة الحاضنة الكبيرة الحجم، الميناء الكبير الذي يُحيط به الإطار، العروات الصلبة والأداة على شكل جسر التي تقفل التاج بواسطة مقبض وتحميه من الصدمات العرضية.

 

ولا تتعدى سماكة العلبة الحاضنة لساعة لومينور دُوِي3 أيام الجديدة، أكثر من 10.5 ملم أي الأقل سماكة بين نماذج لومينور على الإطلاق، ويأتي هذا التصميم الجديد مع السماكة المنخفضة كما والوزن المنخفض ليناسب كل من يرغب بالتمتع بهوية ساعة بانيراي المميزة ساعياً في الوقت عينه لإختبار تجربة مختلفة على المعصم مرة جديدة.

 وتتوفر هذه الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ من نوع AISI 316L أو بإصدار أنيق من الذهب الأحمر، كما يبلغ قطر العلبة الحاضنة لساعة لومينور دُوِي3 أيام الجديدة 42 ملم وهي مزوّدة بأداة الجسر الكلاسيكي مع المقبض الذي يقفل ويحمي تاج التعبئة، مع الإشارة إلى أن كل عنصر فيها يتمتع بلمسة صقل نهائية. كذلك، يكشف الكريستال الصفيري عن ميناء بانيراي الكلاسيكي البسيط مع أرقام ومؤشرات ساعة خطية وميناء للثواني الصغيرة عند علامة الساعة 9. صمم الميناء باللون  الأسود في الإصدار الفولاذي وباللون الرمادي الفحمي في الإصدار الذهبي، كما أنه يتمتع بهيكلية السندويش الكلاسيكية بحيث يعرض للوقت بوضوح تام تعززه لمسة لمعان مميزة بتقنية  satinésoleil.

 وفيما يخص الجهة الخلفية لساعة لومينور دُوِي الجديدة فهي مفتوحة، بحيث يمكن رؤية العيار P.1000 ذو التعبئة اليدوية ؛ في النموذج المصنوع من الذهب الأحمر، تقدّم الشركة هذا العيار للمرة الأولى بإصدار هيكلي أنيق.يضم العيار P.1000/10 الجسر الكبير اللماع الذي يحمي أكثر من نصف مساحة العيار بتصميم خاص يكشف عن جزء من آلية الحركة، بما في ذلك أسطوانتي التعبئة اللتين تختزنان طاقة احتياطية تدوم حتى ثلاثة أيام. يُذكر بأنه في النموذجين، ثُبّت الميزان (الذي يتأرجح بقوة 28.800 تذبذب في الساعة) بواسطة جسر ذو دعامتين بما يضمن أماناً وثباتاً أكبر. إضافة إلى ذلك، تحتوي آلية الحركة على أداة تعمل على إيقاف عجلة التوازن وتُعيد عقرب الثواني إلى الصفر عند ضبط الوقت  إعادة ضبط الثواني، وذلك من أجل توفير تزامن مثالي للساعة مع علامة الوقت المرجعي.

 وساعة لومينوردُوِي 3 أيام أوتوماتيك مزوّدة بحزام من جلد التمساح باللون الأسود في الإصدار المصنوع من الفولاذ (الرقم المرجعي PAM00674) كما والإصدار المصنوع من الذهب الأحمر (الرقم المرجعي PAM00675). هذه الساعة مقاومة لتسرّب المياه حتى ضغط 3 بار (اي عمق يناهز 30 متراً).

99g7tdt400001 99g7tdt400002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك