567hst400001

بوبا العربية تشارك في معرض التوظيف النسائي Glow Work بالرياض

شاركت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني، أكبر شركة متخصصة في مجال التأمين الصحي بالمملكة، في معرض التوظيف النسائي Glow Work الذي عقد مؤخراً في فندق الفورسيزن بالرياض لاستقطاب المزيد من الكوادر الوطنية للالتحاق بشركة بوبا العربية في مختلف الوظائف. وذلك انطلاقاً من الجهود البارزة التي تبذلها بوبا العربية لزيادة توظيف السعوديين والسعوديات لدعم توجهات الدولة الهادفة إلى توطين الوظائف، وتحقيق الاستقرار الوظيفي لأبناء وبنات الوطن.

وأقامت بوبا العربية جناحاً خاصاً بالمعرض شهد إقبالاً كبيراً وتفاعلاً متميزاً من السيدات الراغبات في التوظيف. حيث نجح الجناح في تسجيل أكثر من 800 سيدة راغبة في الالتحاق بمختلف الأقسام في شركة بوبا العربية.

وقال الأستاذ أحمد خان رئيس التوظيف بشركة بوبا العربية، إن المشاركة في هذا المعرض تأتي في إطار الاهتمام المتزايد الذي توليه الشركة بتوظيف السعوديين والسعوديات، واستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة مما ساهم في ارتفاع نسبة السعودة بالشركة إلى أكثر من 60% من الموظفين السعوديين والسعوديات الذين يعملون في أفضل بيئة عمل لتحفيزهم على الإبداع وزيادة الإنتاجية من أجل تقديم أفضل وأرقى خدمات التأمين الصحي لعملائها الكرام.

وأكد الأستاذ خان، أن بوبا العربية تحرص دائماً على تأهيل موظفيها وتطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم المهنية، من خلال الدورات العلمية المتخصصة والبرامج التدريبية المكثفة لتزويدهم بالمعرفة والخبرة التي تساعدهم على تحقيق النجاح والارتقاء الوظيفي في قطاع التأمين الصحي؛ مشيراً إلى الخطوات العديدة التي اتخذتها الشركة لمساعدة توظيف المرأة السعودية مثل تهيئة بيئة العمل الخاصة والمستقلة بالمرأة، وساعات الدوام، وتوفير المواصلات، وتخصيص ساعات عمل مرنة، فضلاً عن إطلاق العديد من البرامج والمبادرات مثل برنامج (عملك من بيتك)، وبرنامج (قادة المستقبل) وبرنامج (التدريب المكثف) لتطوير قدرات السيدات بالشركة وتنمية مهاراتهن لمساعدتهم على الاستمرارية والارتقاء الوظيفي.

يذكر أن بوبا العربية فازت مؤخراً بجائزة أفضل شركة تأمين صحي في المملكة لعام 2016 تقديراً لأدائها المتميز خلال هذا العام، ولما حققته من مستويات عالية الجودة في الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجات عملائها في سوق التأمين السعودي، بالإضافة إلى نجاحها في الوفاء بوعدها بأن تكون شريك الرعاية الصحية الأفضل لعملائها بما تمتلكه من إمكانيات هائلة وخبرة عالمية متميّزة في مجال التأمين الصحي، وبما تقدمه من أرقى مستويات الابتكار في المنتج والخدمة.

567hst400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك