rhfsdhst400001

تشكيلة “محل الأطفال” لموسم خريف/شتاء 2016 تجسد آخر الصيحات لجميع عشاق الموضة من الصغار

تتضمن تشكيلة “محل الأطفال” الجديدة لموسم الخريف/الشتاء مجموعة منتقاة من اتجاهات الموضة ذات الألوان والأشكال والتصاميم والطبعات التي تضفي مزيداً من التألق والأناقة على اطلالة الأطفال خلال الموسم.

وتعكس التشكيلة الجديدة شخصية الطفل العصري المفعمة بالحيوية والنشاط. وتتضمن المجموعة الخاصة بالأولاد تصاميم رياضية مستلهمة من الستايل الطاغي على إطلالات Street Style بطبعات وقصات ملفتة ومرحة، كما تتميز التشكيلة بألوانها الصاخبة والقوية والتي تتراوح ما بين تدرجات اللون الأزرق والأخضر الغامق والأحمر القاني. أما بالنسبة للأيام التي تنخفض بها درجات الحرارة، تتوفر خيارات من الأقمشة السميكة والملابس الصوفية والسراويل الرياضية والجاكيتات القطنية بقبّعات والقمصان والبلوزات وأنواع أخرى من الجاكيتات.

أما بالنسبة للبنات، فلا تزال الفساتين المواكبة للموضة تلقى رواجاً إلى جانب البضائع التي تحتوي على صور  الشخصيات المحببة مثل باربي وهيلو كيتي. وتتوفر المجموعة بتدرجات اللون الوردي الصاخب والأزرق الغامق والأخضر والأحمر والمارون. كما يسود هذا الموسم تدرجات الألوان الهادئة مثل الأزرق الفاتح والوردي الفاتح والرمادي والأخضر الزيتوني.

وعلى الرغم من التركيز على طرح الملابس الخاصة بالمناسبات إلا أن المجموعة لم تخلو من الملابس اليومية الأساسية من القمصان والبناطيل لمطابقتها سوياً حسب الرغبة.

ولاتزال موضة “الدينيم” أو الستايل الطاغي على إطلالات Street Style حاضرة بقوة خلال العام بطبعاتها وألوانها الجذابة.

الاتجاهات الرئيسية في تشكيلة خريف/شتاء 2016

تشكيلة الأولاد:

  • يسود هذا الموسم المظهر الرياضي والإطلالة الشبابية والأنيقة.
  • وتتضمن التشكيلة الألوان الشتوية المتنوعة التي تتراوح ما بين تدرجات اللون الأزرق الفاتح والأحمر الغامق إلى جانب الطبعات المنتشرة.
  • تتضمن التشكيلة مجموعة من العلامات التجارية مثل ستار وورز  وباتمان وسوبرمان وغيرها.
  • أما على الصعيد الرياضي، فتتواجد المجموعات الخاصة بعشاق كرة القدم ومشجعي فريقي برشلونة وريال مدريد.

تشكيلة البنات:

  • إن مجموعة البنات مستوحاة من أجواء الغابات والحيوانات والمدينة، حيث تتضمن التشكيلة ألبسة ذات طابع مرح وتفاصيل دقيقة.
  • وتتمثل أبرز ملامح هذه التشكيلة في القمصان والجاكيتات والسترات الصوفية والفساتين المحبوكة، كما تشمل المجموعة الألبسة الرياضية القطنية والكايب والبونشو للبنات اللواتي يحرصن على الظهور بإطلالات ملفتة.
  • كما تتوفر في المجموعة التنانير ذات الأزرار الأمامية والبناطيل بقصات واسعة لمظهر فريد يومياً للبنات الصغار.
  • وسيتم طرح السترات الثقيلة والفرو المصنّع في وقت لاحق من الموسم بالألوان الوردية والزهرية الملفتة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك