ffgst400002

نيللي كريم تكشف السر وراء الإطلالة الناصعة للملابس مع آريال

تلعب نيللي كريم أدواراً متعددة في حياتها لا تقتصر على التمثيل فقط فهي عارضة وراقصة باليه أيضا، بالفعل نجمة تحترف الفنون الأدائية بكل ما للكلمة من معنى.

وهي كذلك أول ممثلة مصرية تشارك في لجنة التحكيم بمهرجان فينيسيا السينمائي، لكن كيف تنجح في الموازنة بين هذه الأدوار جميعاً يعود الفضل في ذلك إلى بعض الأسرار الصغيرة التي تعتمدها النجمة واليوم تطلع نيللي السيدات على واحد من أهم تلك الأسرار حيث تكشف عن خيارها الموثوق والمفضل للعناية بملابسها:”آريـال”.

وقالت النجمة نيللي كريم قمت طوال مسيرتي المهنية بالأدوار التي أؤمن بأنني سأنجح فيها، ولهذا السبب أتحلى بثقة كاملة و حرصي على التألق بمظهر مثالي طوال اليوم غاية في الأهمية، سواء في موقع التصوير أو في أي وقت من اليوم ولذلك أعتمد على وسيلتي السرية آريال الذي يدعم ثقتي ويضمن لي الاستعداد الدائم لأي جزء من يومي.  

 ويقول تامر حامد، مدير التسويق في بروكتر أند جامبل للعناية بالأقمشة نيللي كريم شخصية مؤثّرة بما تقدمه من شغف وحيوية مهما كان الدور الذي تلعبه ونحن سعداء للغاية للترحيب بها سفيرة لآريـال.

وأضاف ولأنها دائما تسعى للأفضل فقد نجحت نيللي بامتياز في الموازنة بين حياتها المهنية والعناية بنفسها.

مبينا بأنهم  في آريـال ملتزمون بدعم السيدات لتحقيق أهدافهن ومساعدتهن على الشعور بالرضا والثقة بأنفسهن، وذلك من خلال توفير العناية المثالية بالملابس بفضل قدرة  آريال الفائقة على التنظيف وإزالة البقع.”

وقال رغم  التطور المستمر للبقع والأقمشة نجح فريق عمل آريال نتيجة اختبارات مكثفة للعديد من السيناريوهات المحتملة للبقع والعديد من ساعات البحث في انتقاء أفضل العناصر لتركيبة مثالية ناجحة لإزالة البقع.

ffgst400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك