sdgdgst400002

“كونراد مكة جبل عمر” يحتفي بنجاح موسم الحج الأول له عقب افتتاحه

شهد فندق “كونراد مكة جبل عمر” موسم حج مكلل بالنجاح مع استقباله لمئات الحجاج بعد أشهر قليلة على افتتاحه الرسمي بوصفه الفندق الأول لعلامة “كونراد” في المملكة العربية السعودية.

وكان في طليعة الزوار الوافدين إلى الفندق الحجاج القادمون من المملكة المتحدة، والإمارات العربية، والولايات المتحدة، ومصر، وأسواق الشرق الأقصى، وذلك للاستفادة من ميزة الوصول المباشر إلى الحرم والكعبة المشرفة، التي يتمتع بها الفندق عبر مصاعده البالغ عددها 12 مصعد.  

ومن المثير للاهتمام، ظهور خدمة الحجز عبر الإنترنت من خلال قنوات هيلتون المفضلة كقناة جديدة للحجز الفندقي خلال موسم الحج، رغم سيطرة وكلاء السفر بقوة على هذا السوق. حيث قامت هيلتون بتوفير عروض حصرية لأعضائها، مع نقاط تميز وخدمة الواي فاي المجانية، فضلاً عن إمكانية تقييد الاسم في الفندق واختيار الغرف الخاصة والاستمتاع بالتجارب الشخصية المميزة والفريدة، في إطار حملة هيلتون الشهيرة “توقف عن البحث”، والتي تعتبر أكبر حملة أطلقتها الشركة منذ تأسيسها عام 97.

وفي هذه المناسبة، قال إسماعيل سري، المدير العام لفندق “كونراد مكة جبل عمر”: “لا يزال موسم الحج إلى الآن يمثل الموسم الأكثر ازدحاماً في العام في مكة المكرمة والموسم الرئيسي لقطاع السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية عموماً. ونظراً لأهمية فترة الحج بالنسبة لنا، فإن التحضيرات والاستعدادات المسبقة تبدأ مبكراً لضمان أداء العمل بسلاسة ويسر”.

وأضاف: “تأتي عناصر الفريق المجتهد ومستوى الخدمة العالية والعروض الفريدة لعملائنا الأوفياء من بين العوامل الرئيسية التي تميزنا وتمنحنا مكانة مرموقة بين الفنادق المختارة لرحلة الحج إلى مكة هذا العام، وبالرغم من كوننا فندق جديد، إلا أننا حرصنا على استثمار قدراتنا كاملة وبالنحو المطلوب”.

يقدم فندق “كونراد مكة جبل عمر” مستوى عال من الخدمة لضيوفه وزواره، تبدأ من لحظة الوصول وحتى المغادرة، بما في ذلك توفير تشكيلة واسعة من خيارات المطاعم والمأكولات، بدءاً من مطعم الستيك الفاخر “برايم”، الذي يقدم مطبخاً مفتوحاً وإطلالات رائعة على الحرم، وحتى الأطباق المقدمة طوال اليوم في مطعم “المعراج”، الذي يوفر كل شيء من الأطباق المحلية المفضلة والأطباق الكلاسيكية العالمية.

وفي هذا الصدد يضيف سري: “إن توفير الخدمة والضيافة الخبيرة، فضلاً عن السكن الفاخر، هو التزامنا الأول والأساسي، والذي يتيح لضيوفنا قضاء فترة من الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الروحية لمناسك الحج”.

كما يمكن للضيوف المقيمين في “كونراد مكة جبل عمر” استخدام تطبيق الخدمة الشخصية الشهيرة لعلامة “كونراد” على الهاتف النقال، ما يمنح للمسافرين العالميين القدرة على تخصيص تفاصيل إقامتهم في الفندق مسبقاً، وخلال الإقامة وما بعدها عبر جهازهم الذكي أو اللوحي، سواء في اختيار مرافق الخدمة الشخصية مسبقاً أو تسجيل الاسم في الفندق من المطار، فضلاً عن المزايا الأخرى المتنوعة التي يمكن للضيوف الوصول إليها في التطبيق.

وأضاف سري: “في هذا العام، لاحظنا توجهاً جديداً في طريقة حجز الحجاج لإقامتهم خلال موسم الحج. وفي سوق يسيطر عليه وكلاء السفر بشدة، يزداد توجه الحجاج نحو حجز إقامتهم عبر الإنترنت، حيث تأتي رغبتهم بالحصول على ما يلائمهم والاستفادة من الصفقات الكبيرة من بين الأسباب الأساسية لتغير السلوك هذا”.

يقع “كونراد مكة جبل عمر” في إبراهيم الخليل، مكة 21955، المملكة العربية السعودية،

هاتف: +966125308777

sdgdgst400001 sdgdgst400003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك