eeeet400002

لأول مرة في المملكة العربية السعودية OSN وDiscovery Channel تطلقان معرض “Don’t Stop Wondering” في رد سي مول

تتعاون OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع Discovery Channel ورد سي مول لإطلاق معرض “Don’t Stop Wondering” حصرياً ولأول مرة في المملكة العربية السعودية.

وتم افتتاح المعرض يوم الخميس 6 أكتوبر بحضور السيد محمد اقبال علوي، الرئيس التنفيذي لشركه اسواق البحر الاحمر المحدودة – الرد سي مول، حيث يستمر المعرض لغاية 21 أكتوبر، وذلك ضمن إطار احتفالية 30 سنة من العجائب، التي أطلقتها Discovery بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لانطلاقها. ويحظى زوار المعرض بفرصة اختبار أجواء الحماسة والتشويق عند الالتقاء برائد الفضاء، وبفرصة التقاط صورة مع سمكة القرش المفترسة. كما يقدم المعرض المحتوى الفريد لقناة Discovery بشكل غير مسبوق معززاً بأجهزة محاكاة الواقع الافتراضي المتطورة، والتي تصحب الزوار في رحلة آسرة نحو عالم مذهل في مجالات العلوم والطبيعة وأبرز الإنجازات التي حققها الإنسان.

وبهذه المناسبة، قال بندر السنبلي، مدير عام شبكة OSN في المملكة العربية السعودية: “يسرّ OSN أن تتعاون مع Discovery لتمنح سكان المملكة فرصة خوض تجربة تعليمية وترفيهية مميزة. وندعو الجميع من مختلف الأعمار إلى زيارة المعرض والاحتفاء بالعلوم والطبيعة والتكنولوجيا والإنجازات المتنوعة للبشرية. ويستطيع الضيوف أيضاً الاطلاع بشكل أكبر على باقة مذهلة من المحتوى الحصري الذي تقدمه OSN عبر قنوات Discovery Channel HD، وDiscovery Family HD، و IDX HD”.

ويعدّ هذا الحدث أحد المعارض العديدة التي ستنظمها Discovery وOSN في المملكة. بعد أن حظي معرض “أسبوع ديسكفري للقرش” بإقبال لافت وحقق نجاحاً باهراً هذا الصيف في “دبي مول” بمدينة دبي.

ويستطيع مشتركو OSN أيضاً استكشاف عجائب عالمنا عبر مشاهدة قنوات Discovery الحصرية الأربع Discovery Family HD، وIDX HD، وDiscovery Channel HD، وTLC HD التي تمتلك osn حقوق البث الحصري لها في المنطقة. ويضاف إليها قناة Discovery Science HD المتاحة لمشتركي osn ضمن مختلف أرجاء المنطقة.

ويندرج معرض “Don’t Stop Wondering” من Discovery في إطار التزام OSN الراسخ بتقديم أفضل التجارب الترفيهية العائلية لسكان المنطقة بما يضمن تعزيز التفاعل معهم واستحضار سحر التلفزيون إلى أرض الواقع. ويمكن زيارة الرابط الإلكتروني osn.com/meetus لمعرفة المزيد حول جدول فعاليات OSN في المملكة العربية السعودية وباقي أرجاء منطقة الخليج العربي.

انضموا إلينا عبر وسائل التواصل الاجتماعي عبر الوسم #DontStopWondering

eeeet400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك