fgffdfsast400001

“بنده” تطلق حملتها الترويجية الكبرى بعنوان “اقطفها و اصرفها” و سحوبات أسبوعية على 14 سيارة دودج 2016

ضمن فعاليات مهرجانها السنوي الـ 38، والذي تحتفل فيه بمناسبة تدشين أول متاجرها، أعلنت بنده للتجزئة عن إطلاق حملتها الترويجية لهذا العام  بعنوان “اقطفها و اصرفها”  والتي بدأت في 29 سبتمبر من الشهر الماضي.

 كما ستتضمن الحملة سحوبات على 14 سيارة دودج دورانجو 2016 كل يوم خميس اعتبارا من السادس من أكتوبر بواقع عشرة سحوبات في الرياض وأربعة في جدة. وبإمكان الراغبين في دخول السحب التسجيل في موقع بنده الإلكتروني من أجل الاشتراك آلياً في السحب  والفوز بإحدى السيارات.

ويأتي مهرجان هذا العام بحلة جديدة حيث بإمكان العملاء استرجاع ما نسبته 2 % من إجمالي فاتورة مشترياتهم بجميع أسواق “بنده” والتي تشمل متاجر بنده وهايبربنده وبندتي في كافة أرجاء المملكة. وعلى غرار المهرجانات السابقة، يتميز مهرجان هذا العام بجوائزه الكثيرة والمتنوعة والتي يمكن ربحها بعد جمع العدد المطلوب من النقاط.

وعلى الراغبين في المشاركة في هذا المهرجان الترويجي،  تسجيل أسمائهم أولاً في موقع “بنده” الإلكتروني على الإنترنت وسيتم بشكل مباشر إصدار  عضوية مشترك، و أثناء عملية الشراء بعد التسوق يجب إبراز عضوية الإشتراك لموظف الكاشير سواء عن طريق شاشة الجوال أو مطبوعة، لكي يقوم بمسحها ضوئياً وتسجيل عدد النقاط المكتسبة آلياً. وبعد ذلك يمكن زيارة موقع “بنده” مرة أخرى لمعرفة إجمالي عدد النقاط المكتسبة و المطالبة بكوبون إليكتروني بقيمة النقاط المجمعة، علماً أن صلاحية النقاط تنقضي في نهاية يناير 2017م.

وتعليقاً على المهرجان السنوي والحملة المصاحبة له، قال المهندس أحمد عمر منشي، الرئيس التنفيذي للتسويق و التطوير لشركة بنده للتجزئة “نفتخر بالاحتفال بمرور 38 عاماً على افتتاح أول فروع سلسلة متاجرنا في المملكة كما يسعدنا أن نقدم لعملائنا مجموعة من الفعاليات والعروض المبتكرة التي تعكس مدى التطور الذي حققته بنده للتجزئة على مدار السنوات الماضية لتصبح اليوم إحدى كبرى الشركات في مجال قطاع التجزئة بالمملكة”

وأضاف منشي: “وتهدف حملة جمّع وأربح إلى تعزيز قيم الإبتكار من أجل تجربة تسوق ممتعة لعملائنا، حيث حرصت بنده للتجزئة من خلال حملتها الترويجية لهذا العام إلى تثمين وتقدير ولاء عملائنا لنا على مدار أربع عقود من الزمن، وهو أقل مايمكن أن نقدمه لهم بهذه المناسبة”.

يذكر أن بنده للتجزئة هي إحدى شركات مجموعة صافولا و كبرى شركات قطاع البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط، و تقدم خدماتها ومنتجاتها إلى ما يفوق أربعمائة مليون زائر سنوياً، من خلال أسواقها المتنوعة بنده وهايبر بنده و بندتي، المعروفة بالجودة العالية والأسعار التنافسية، بما يلبي جميع احتياجات الأسرة و متطلباتها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك