yytr56st400001

احتفل بمهرجان أكتوبرفست 2016 في مطعم جاردن باربيكيو

يسرّ فندق الخزامى أن يعلن عن  انطلاق مهرجان أكتوبرفست المرتقب الذي ينظّمه في مطعم جاردن باربيكيو.

في اطار العديد من الأنشطة التي يقوم بها فندق الخزامى لزواره وضيوفه مواكبا المهرجانات العالمية ،  يستعد حاليا لتنظيم مهرجان يحمل الطابع البافاري بكل تفاصيله. ويُعد مهرجان أكتوبرفست  من المهرجانات المشهورة ، وجزءاً أساسياً من الثقافة البافارية حيث لم يغب عنها منذ العام 1810. وتحتفل مدن كثيرة حول العالم بمهرجان أكتوبرفست وتأتي الاحتفالات على صورة الفعالية الأصلية في ميونخ، وقد حطّت هذه الاحتفالات رحالها في الرياض. يقدّم المهرجان الأطباق التقليدية، بما فيها الفورستل (النقانق)، والبريتزن (البريتزل)، والساوركروت أو ما يُعرف أيضاً بالروتكول أو البلاوكروت (الملفوف الأحمر)، والواسورست (النقانق البيضاء).

وسيتمكّن الزوّار في مطعم جاردن باربيكيو من 9 إلى 13 أكتوبر من تذوّق مجموعة واسعة من أشهى الأطايب الألمانية في أجواء احتفالية حيوية. ومن البراتورست إلى البريتزل، ستقدّم محطّات الطهو في المكان الأطباق المحلية اللذيذة التي تثير الشهية. ومع الأطباق البافارية الطيّبة،. ويسرّ فندق الخزامى، الشريك الحصري لعلامة HERB التجارية في المملكة العربية السعودية، أن يقدّم هذا المشروب المنعش في مهرجان أكتوبرفست لعام 2016. وبقيمة 190 ريالاً سعودياً فقط للشخص الواحد، يمكنك الحضور والاستمتاع بهذا البوفيه المميّز لمهرجان أكتوبرفست.

وعن هذا ، قال ألكسندر بلير، مدير عام فندق الخزامى:

“يلقى مطعم جاردن باربيكيو شعبية واسعة بين الناس هنا وبين الضيوف الذين يختارون النزول في الفندق. وإننا نتطلّع قدماً للترحيب بالضيوف لمهرجان أكتوبرفست لعام 2016. وإننا لا نوفّر جهداً من أجل تقديم تجارب جديدة واستثنائية من عالم الطعام إلى ضيوفنا، ونأمل أن يستمتع الجميع بهذا المهرجان.”

 الأماكن محدودة لذا سارع إلى الحجز! للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة موقع www.alkhozamahotels.com أو الاتصال على الرقم 2222 273 11 966+.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك