sgsgxxddo00001

“الإمارات العربية المتحدة للصرافة” يتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ويصبح الراعي الرسمي للمسابقات الوطنية

أعلنت مؤخراً شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، أنها وقّعت اتفاقاً مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أصبحت بموجبه الراعي الرسمي لمسابقات كرة القدم الوطنية بدءاً من عام 2016 وحتى عام 2020. وباتت “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” بفضل هذا الاتفاق مركز تحويل الأموال والصرافة الأول الذي ينضم إلى باقة الرعاة الرسميين.

وقال جوباكومار بهارجافان، رئيس قسم التسويق في “الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، في معرض حديثه عن هذه الشراكة: “نحن نرى أن الرياضة قوة جامعة وموحّدة، ولقد اخترنا الشراكة مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لأن كرة القدم تشتهر بعشاقها من جميع أنحاء العالم وبتعلقهم العاطفي الكبير بها. وبصورة مماثلة، فقد تطور “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” الذي يتمتع بإرث عريق يعود إلى 36 عاماً، ليصبح لاعباً رائداً في قطاع تحويل الأموال بفضل قاعدة عملائه الأوفياء والعلاقة الوثيقة التي تربطه بهم، والأمر نفسه يترجم بصورة مثالية في شراكتنا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ويسرنا أن نكون العلامة التجارية الحصرية في مجال تحويل الأموال وصرف العملات التي ستصبح الراعي الرسمي للمنافسات الوطنية حتى عام 2020. نحن نرى أن هذه الرعاية تتسق مع خططنا الاستراتيجية للتواصل والتفاعل مع عملائنا على نطاق أوسع فيما نتواصل مع جمهور يعشق كرة القدم على المستوى الإقليمي والعالمي”.

وستكون “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” بموجب العقد الذي يمتد لخمسة أعوام، الراعي الرسمي لأكثر من 200 مباراة كرة قدم محلية، ومن ضمنها مباريات التصفيات الآسيوية – الطريق إلى روسيا، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2018 لما دون سن الـ19 من العمر، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2018 لما دون سن الـ16 من العمر، وبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2019 التي ستستضيفها الإمارات العربية المتحدة، وبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داخل الصالات 2020.

وقال داتو ويندسور جون أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: “يسر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن يرحّب بانضمام “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” بصفة راعي رسمي للمنافسات المحلية، حيث تشهد مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نمواً من حيث المباريات والتشويق والجمهور. إن عدد الناس الذين يحضرون المباريات في الملاعب وعلى الشاشات يزداد بشكل كبير، ما يتيح فرصاً مجزية للعلامات التجارية العالمية مثل “الإمارات العربية المتحدة للصرافة” للتعاون بهدف الترويج لقوة وشعبية كرة القدم في آسيا والتمتع بها”.

من جانبه أضاف بهارجافان: “تمنح هذه الرعاية فرصاً لا تعد ولا تحصى للتفاعل مع جمهورنا بطرق جديدة عبر طرق الترويج الجماهيري الواسع’ أبوف-ذا-لاين‘، والترويج المخصص والمستهدف’ بيلو-ذا-لاين‘، والحملات الترويجية الواسعة والمخصصة معاً’ ثرو-ذا-لاين‘. وبهدف تقريب جمهورنا من المباريات، فقد طوّرنا حملة تسويقية شاملة وبرنامج توعية ستتم الاستفادة منه في قنوات متعددة، حيث سينطلق برنامج’ #يلا_هيا_نلعب‘ (#YallaLetsPlay) المعدّ خصيصاً لهذه المناسبة بنشاطات مشوقة ميدانية ورقمية وفي الملاعب، لدعوة الجمهور وتشجيعه على خوض تجربة كرة القدم”.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك