dddsst400001

سبلاش تشارك في الموسم الثامن من فاشن فورورد

تستضيف سبلاش، العلامة الأضخم لتجزئة الموضة الراقية في الشرق الأوسط، عرض الأزياء الرئيسي خلال الموسم الثامن من فعالية “فاشن فورورد دبي”، التي تمثل المنصة الأبرز للموضة والأناقة في المنطقة. وستكون هذه هي المرة الأولى التي تستعرض فيها إحدى علامات تجزئة الموضة تشكيلة خريف وشتاء العام خلال فعالية فاشن فورورد، وذلك في عرض أزياء حصري يقتصر على حاملي الدعوات في اليوم الثاني من الفعالية.

 وفي هذا الصدد قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي سبلاش وآيكونيك، وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “تسعى علامة سبلاش دومًا لتحقيق الريادة والتميز في القطاع، وتأتي مشاركتنا في فعالية فاشن فورورد لهذا العام خطوة على هذا الطريق. وتمثل استضافتنا لأول عرض أزياء خاص بعلامة لتجزئة الموضة الراقية في إطار الفعالية إنجازًا هامًا لنا، ونحن متشوقون لعرض تشكيلة أزياء سبلاش أمام نخبة عالم الأزياء بالمنطقة”.

 يقام عرض أزياء سبلاش تحت عنوان “في قلب البراري”، وسيمثل العرض الرئيسي خلال فعالية فاشن فورورد، حيث يتوقع أن يحضره عدد من خبراء القطاع وأبرز الشركات فيه، إضافة إلى شخصيات إعلامية وممثلين عن وسائل الإعلام. ويلي عرض الأزياء حفل يحتفي باختتام يوم ناجح. وتعرض سبلاش في هذه الأمسية أحدث خطوط الموضة بتصاميم براقة مذهلة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك