sdgxdgbht400002

أول متجر “رِد تاغ” في القريات يفتح أبوابه للعملاء

أعلنت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات القيمة المميزة في المنطقة، عن افتتاح أول متاجرها في القريات بالمنطقة الشمالية في المملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، لينضم إلى قائمة متاجرها البالغ عددها 114 في المملكة.

ويقع متجر «رِد تاغ» الجديد في القريات مول، ويمتد على مساحة 1,750 قدم مربعة، ليوفر تجربة تسوق ممتعة وغنية لسكان وزوار المدينة والمناطق المحيطة بها. وسيقدم المتجر أحدث الأزياء للنساء والرجال والأطفال والرضع، فضلاً عن تشكيلة واسعة من المنتجات المنزلية، وكل ذلك بأسعار مناسبة جداً.

وفي هذه المناسبة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «رِد تاغ»: “نحن سعداء جداً بافتتاح متجرنا الأول في القريات، فمن المهم لعلامتنا تأسيس حضور لها في أماكن تواجد عملائنا. وسوف نواصل الاستثمار في خطط التوسع لنغطي مختلف أرجاء المملكة، لنكون أقرب لعملائنا أينما كانوا”.

وأضاف: “تتمثل رؤية علامتنا بتوفير تجربة تسوق ممتعة من الأزياء العصرية بأسعار معقولة في كافة أرجاء المنطقة، ويعتبر افتتاح هذا المتجر خطوة إضافية في هذا الإطار”.

وتتواجد متاجر «رِد تاغ» حالياً في 45 موقعاً في المملكة العربية السعودية، وقد أعلنت العلامة في وقت سابق عن نيتها الوصول إلى 120 متجراً في المملكة بنهاية عام 2016.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.redtag-stores.com.

sdgxdgbht400001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك