rrrt5e6yt400001

موقع فلاي إن (flyin.com ) يتربّع على عرش شركات الحجز الإلكتروني للسفر والسياحة

للسنة الثانية على التوالي يحافظ موقع فلاي إن (flyin.com  ) على صدارته ويحصل على لقب ” أفضل شركة سفر وسياحة للحجز عبر الانترنت في الشرق الأوسط”. وكان الموقع السعودي الأول قد حصل على جائزة وورلد ترافل أورد  World Travel Awardباعتباره أفضل موقع سفر في الشرق الأوسط في حجوزات تذاكر الطيران والفنادق عبر الإنترنت خلال العام الجاري 2016.

ويعتبر فلاي إن (flyin.com  ) أول شركة سفر سعودية تقدّم خدمات حجز وإصدار تذاكر الطيران وحجوزات الفنادق حول العالم إلكترونياً، ويتيح الموقع للمسافرين من جميع أنحاء العالم تصميم وحجز رحلاتهم بما يتوافق مع احتياجاتهم ورغباتهم وميزانيتهم بكل سهولة ويسر.

وبهذه المناسبة صرّح فيصل الحميضي، الرئيس التنفيذي لشركة إبريز السعودية للسفر والسياحة مالكة موقع (flyin.com  ) قائلاً: « إن فوزنا بهذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي يعني أننا تمكنا من المحافظة على الصدارة لعام آخر، وهو ما يمثل مصدر سعادة لنا ويؤكّد بأننا كنا على قدر المسؤولية، هذا في الوقت الذي نتطلع فيه إلى المحافظة على هذا المركز في الأعوام المقبلة”.

وتوجّه الحميضي بالشكر إلى كافة العاملين في فلاي إن, مؤكداً أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق بدون فريق العمل المتميز والمؤهل لتوفير كافة الخدمات والاستشارات السياحية للعملاء.

وجاءت الجائزة تتويجاً لجهود الشركة وسعيها الدائم لتطوير أنظمة الحجوزات الإلكترونية، سواء لحجوزات الطيران أو الفنادق، وكذلك العمل على تعزيز المحتوى العربي، وهو ما أسهم في كسب ثقة العملاء. ويحرص (flyin.com  ) على توفير جميع الخدمات التي تسهّل على المسافر إجراء حجوزاته، حيث تمت إضافة عدد من الخدمات للموقع الإلكتروني, منها معرفة المسافر للوزن المسموح به على الدرجة التي قام بحجزها، ومعرفة غرامات الإلغاء, وتغيير مواعيد الرحلة متى رغب في ذلك، مما يتيح للعميل إجراء حجوزاته ومعرفة التكاليف بكل مصداقية وشفافية. 

 وفي حديثه عن نيل الجائزة، أفاد محمد الأنصاري، نائب الرئيس التنفيذي للشركة، أن هذه الجائزة على مستوى المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، بينما يستمر الطموح نحو الإنجاز للوصول إلى العالمية. وعبّر عن سعادته البالغة بنيل الجائزة, مشيراً إلى أن هذا الإنجاز سببه عملاء موقع فلاي إن, مضيفاً : ” كم هو رائع أن يضع العملاء ثقتهم في الشركة التي تقدم لهم ما يحتاجونه من خدمات السفر والإقامة, وانطلاقاً من ذلك أودّ أن أوجّه الشكر الجزيل لعملائنا الرائعين على تصويتهم لـفلاي إن (flyin.com  ) كأفضل موقع سفر في الشرق الأوسط وعلى تأكيد هذه الثقة عاماً بعد عام”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك