ii9u76yt400001

“دبي باركس آند ريزورتس” تفتتح “ليجولاند دبي” و”ريفرلاند دبي” في 31 أكتوبر

أعلن منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، اليوم عن إفتتاح أبوابه في 31 أكتوبر ليستمتع الزوار أولاً بكل من منتزه “ليجولاند دبي” ومجمّع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل.

هذا وسيتم إفتتاح كل من منتزه “بوليوود باركس دبي”، وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، و فندق “لابيتا” لإستقبال الزوار في 15 نوفمبر، بينما سيَفتتح منتزه “موشنجيت دبي” أبوابه في 16 ديسمبر.

سوف تكون التذاكر اليومية لمنتزه “ليجولاند دبي” متوفرة على الموقع الإلكتروني www.DubaiParksAndResorts.com و www.legoland.ae إبتداءاً من 4 أكتوبر، فيما سستوفر تذاكر “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، و”موشنجيت دبي” اليومية للشراء في وقت أقرب لإفتتاح المنتزهات الترفيهية. أما “ريفرلاند دبي”، والذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الممتدة على الواجهة المائية، فسيكون دخوله مجانياً للجميع.

وقال رائد كاجور النعيمي الرئيسي التنفيذي ل”دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، الشركة المالكة لمنتجع “دبي باركس آند ريزورتس”: “لقد كان تشييد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط خلال ثلاث سنوات تجربة مذهلة بكل معنى الكلمة، حيث سنقدم لضيوفنا مايزيد عن 100 لعبة ركوب ومنطقة جذب ترفيهية ممتدة على مساحة 25 مليون قدم مربعة. سوف نقوم بإفتتاح أبوابنا الآن في 31 أكتوبر، ونقدم لضيوفنا الأعزاء كل من منتزه “ليجولاند دبي” ومجمّع “ريفرلاند دبي” أولاً، تليها منتزهات “بوليوود باركس دبي”، و”ليجولاند ووتر بارك”، و”موشنجيت دبي” الترفيهية ،و فندق “لابيتا””.

وأضاف:”نحن عازمون على تقديم وجهة ترفيهية عالمية المستوى من جميع النواحي، لتشمل تجارب ترفيهية لاتنسى، وألعاب ركوب ومناطق جذب متطورة مصممة وفقاً لأعلى معايير السلامة، وذلك من باب حرصنا على تقديم الأفضل، وإطلاق وجهة ترفيهية تجلب الفخر والإعتزاز لدولة الإمارات العربية ولمساهمينا أيضاً. نحن على أتم الإستعداد لإستقبال ضيوفنا ومشاركتهم أفضل ما تقدمه “دبي باركس آند ريزورتس” ابتداءاً من 31 أكتوبر”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك