ggt6yt400001

“إل جي” تعرض مجموعة جديدة من السماعات اللاسلكية بمظهر أنيق لعاشقي الموسيقى خلال إيفا 2016م

عرضت شركة إل جي الكترونيكس العالمية مؤخراً سماعات لاسلكية بمزايا متطورة وتصميمات أنيقة ومبتكرة من خلال أربع موديلات هي (PH1, PH2, PH3, PH4) خلال  معرض إيفا 2016م الذي يعد أحد أقدم المعارض المتخصصة في ألمانيا بمجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والترفيهية والذي يمنح الشركات العالمية منصة للكشف عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها.  وتتميز جميع السماعات بجودة صوت ممتازة وتضمن لعملاء الشركة التمتع بدرجات صوت واضحة في أي مكان سواء داخل المنزل أم خارجه.

يتميز الموديلان (PH2و  PH4) بوزنهما الخفيف جداً ومتانتهما التي سينجذب لها عشاق الصوت ذي الجودة العالية، حيث لا يتجاوز وزن الأولى 270 جرام. لا تتأثر سماعة PH2 بقطرات الماء الخفيفة بفضل حجمها الصغير وطريقة تصميمها التي تقدم جودة صوت عالية تناسب عاشقي السماعات اللاسلكية ويمكن حملها واستخدامها في أي مكان في الهواء الطلق. أما موديل PH4 فهو أكبر حجماً وأفضل أداء وأكثر فعالية في المناسبات الخارجية مثل رحلات التخييم والشواء، لاسيما أن هذه الأماكن تتطلب سماعات بجودة صوت عالية. وهي بلا شك الخيار الأفضل لجميع عشاق الصوت نظراً لمرونتها من حيث الاستخدام وسهولة التنقل بها.  وكلا الموديلين يحتويان على شريط صغير لتثبيت السماعات على أسطح مختلفة، وكلاهما يقاوم الماء ويمكن استخدامهما والتنقل بهما في أي مكان.

جودة الصوت في السماعتين ممتازة بغض النظر عن المكان الذي توضعان فيه وذلك بفضل ميزة تعزيز الترددات المنخفضة وقدرة السماعتين على توزيع الصوت في جميع الاتجاهات. وتحتوي سماعات موديل PH4 على مخروطين مزودجين لزيادة فعالية مستويات الصوت إلى درجة لا يمكن للسماعات الأخرى أن تضاهيـها. وكلا السماعتين يحتوي على شاشات مضيئة وبطارية تدوم ست ساعات لموديل PH2 وعشرة ساعات لموديل PH4 لتعزيز مزايا سهولة الاستخدام والتنقل وجعل السماعتين الخيار الطبيعي لعاشقي تقنية البلوتوث.

وبالنسبة لموديل PH3 فيتميز بتصميم يتناسب مع أي ديكور وأضواء جذابة سوف تدخل البهجة على الجميع بغض النظر عن مكانها سواء تم وضعها على منضدة أو شرفة الحديقة. وهي مصممة على شكل شمعة ومتوفرة بثلاثة ألوان وخمسة  وضعيات مختلفة للإضاءة متعددة الألوان. وتجمع بين وضوح الصوت  والإضاءة الحيوية مما يجعلها تتميز عن منتجات المنافسين حيث تصدر إضاءة مختلفة عند تشغيل الموسيقى. يتوفر بهذا الموديل بطارية تدوم 10 ساعات ويستطيع المستخدم أن يأخذ السماعات معه إلى أي مكان والتمتع بجودة الصوت.

باستثناء موديل PH1، فإن الموديلات الثلاثة الأخرى مزودة بمنافذ لتوصيل الأجهزة بها دون الحاجة إلى استخدام البلوتوث ومن أمثلة ذلك جهاز إم.بي.ثري ومشغل الأقراص المدمجة. وبالنسبة للأجهزة الحديثة، فإن ميزة الاتصال المتعدد تسمح بتوصيل السماعة بجهازي بلوتوث معاً في آن واحد. وموديل PH1 مزود بإضاءة داخلية وبطارية تدوم لمدة خمس ساعات ويمكن استخدامها في أي مكان بالمنزل بفضل خفة وزنها وسهولة حملها ومكبرات الصوت. تحتوي على إضاءة جيدة يمكن الاستفادة منها ليلاً.

وتعليقاً على السماعات الجديد، قال إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية: “نسعى دوماً في إل جي إلى صناعة منتجات بتصاميم مختلفة تلبي احتياجات عملائنا اليومية. وأنا على يقين أن عملائنا في السوق السعودي سوف يجدون مبتغاهم في هذه السماعات التي تتميز بجودة صوت عالية ومرونة في الاستخدام. سوف تضمن لهم الاستمتاع بالصوت المثالي أينما كانوا بفضل التقنية الحديثة التي تتميز بها هذه الموديلات.”

وأضاف بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “تفتخر إل جي بطرح هذه المجموعة من السماعات لعشاق الموسيقى في السوق المحلية حيث ستعزز من عمق ودقة الصوت بمستويات غير مسبوقة. وقد حرصت الشركة كعادتها على اتباع أعلى معايير الجودة والدقة والتصميم واستخدام أحدث التقنيات لصناعة منتاجات ترضي كافة العملاء.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك