dhdhdh8t400001

جوائز العقارات الدولية تكرم “سلونس العقارية ” ضمن أفضل فئة بأفريقيا والجزيرة العربية

كرمت جوائز العقارات الدولية “سلونس العقارية “الشركة التابعة لمجموعة الصبان ،وأشاد وكيل المبيعات والتسويق الحصري لـ”بيات بلازا” بمشروع أبراج سكنية في السعودية ضمن أفضل فئة في أفريقيا والجزيرة العربية خلال حفل خاص أقيم مؤخرا وصادفت نسخة هذا العام من الفعاليات الذكرى السنوية الـ25 لبرنامج الجوائز.

 وقال العضو المنتدب لشركة “سلونس” العقارية” آرون براون يشرفنا الفوز بهذه الجائزة المرموقة التي تستعرض الجودة العالية وتميزنا في تنفيذ المشاريع.

 مضيفا بأن حصولهم على هذا اللقب يعزز من وعدهم بتقديم منتجات وخدمات من الطراز الرفيع من خلال مشاريعهم البارزة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

 وأوضح بأن مشاريع التطوير العقاري في الآونة الأخيرة قامت بالتحول من النموذج التقليدي القديم، وقال بأن “سلونس العقارية “استندت إلى خبراتهم التي تساعدهم في تقديم أفضل الممارسات المبتكرة في جميع جوانب عملياتهم .

 ويقع مشروع “بيات بلازا”، عند تقاطع طريق المدينة المنورة وطريق الملك عبد الله في جدة، ويعتبر مشروع الأبراج سكنية متعددة الاستخدامات هو الأول من نوعه الذي تنفذه مجموعة الصبان في المملكة العربية السعودية، ويتم تطويره من قبل شركة “منازل”، إحدى شركات التطوير التابعة لمجموعة الصبان. يشمل المشروع برجين متجاورين يتكونان من عدد 268 شقة فاخرة (منهم شقق بغرفتين نوم) بما في ذلك شقق “الدوبلكس” (3 و4 غرف نوم) وشقق “البنتهاوس” (5 غرف نوم(.

كما ويتوفر نموذج مجسم كامل لشقق “بيات بلازا” في صالة عرض شركة “سلونس” العقارية. ويمكن للمشترين المعنيين الآن تجربة نمط الحياة المتميز والفاخر الذي يوفره المشروع والاستفادة من ميزة المبيعات على الخريطة.والجدير بالذكر أنه تم إنجاز 74% من برج “بيات بلازا” حتى تاريخ سبتمبر 2016، ويتوقع أن يكون هذا المشروع جاهزاً بنهاية العام 2017.

 إن جوائز العقارات الدولية، هو حفل جوائز سنوي يعتبر من أكبر وأعرق برامج الجوائز في مجال العقارات في العالم، وتحكمه لجنة مكونة من 70 خبيرا في مجال العقارات.

وتقسم الجائزة إلى مناطق تغطي أفريقيا والجزيرة العربية وآسيا والمحيط الهادي وكندا ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الجنوبية والوسطى وأوروبا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، وتركز الجوائز على التصميم والجودة والخدمة والابتكار والأصالة والالتزام والاستدامة.

dhdhdh8t400002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك