rrttt400001

المملكة العربية السعودية تحتفل بيومها الوطني 86 برقم قياسي جديد في موسوعة غينيس تكريماً لموظفي القطاع العام

بمناسبة اليوم الوطني الـ86 للمملكة العربية السعودية ، تمكن المئات من السعوديين من تحطيم الرقم القياسي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكبر صورة ختم مطاطي في العالم، وذلك كجزأ من حملة “شكراً لكم” التي نظمتها كل من شركة بروكتر آند جامبل، وشركة إسماعيل أبو داود التجارية وشركة بنده لتجارة التجزئة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة. وكان المتسوقون السعوديون على موعد مع الفوز بالعديد من  المنح الخاصة بالرسوم الدراسية التي تبلغ قيمة كل منها 20.000 ريال، والتي قدمتها بالشراكة كل من شركة بنده وشركة بروكتر آند جامبل ضمن حملة “خيارك الأول” التي امتدت فعالياتها خلال شهر سبتمبر.    

وتتألف صورة الختم المطاطي ذات الحجم القياسي من آلاف الطوابع المقدمة من المستهلكين السعوديين، حيث تم تصميم الصورة في مركز “هايبر بنده الأندلس للتسوق” في وسط مدينة جدة. وتم تسجيل الرقم القياسي الجديد من قبل أكثر من 886 مستهلكين سعوديين على مدى ثلاثة أيام، حيث  استخدم المتسوقون الطوابع المطاطية لتشكيل صورة فسيفسائية للمملكة. وكانت الحملة التي استمرت لثلاثة أيام سابقةً الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 86 ، بمثابة شكر وتكريم لموظفي القطاع العام في المملكة والخدمات الكبيرة التي قدموها لدعم السعودية وشعبها. فضلاً عن مساهمة شركتي بركتر آند جامبل وبنده بمبلغ 50،000 ريال لصالح جمعية الإحسان الخيرية الخاصة بتقديم الرعاية لكبار السن.

وفي حديثه عن المعايير المطلوبة لتسجيل رقم قياسي عالمي يضاف إلى موسوعة غينيس، قال طلال عمر المدير الإقليمي في موسوعة جينيس العالمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا : ” لم تعد مسألة كسر الأرقام القياسية في موسوعة غينيس أمراً عادياً، وإنما أصبحت عملية منظمة تتطلب معايير محددة حتى قبل أن يتم النظر فيها، حيث ينبغي أن تكون مدروسة بكل المقاييس وقابلة للتحقيق والتوثيق وذات معايير عالمية، إضافة إلى عدد من النقاط الأخرى. وفي هذه الحملة التي نظمتها الشركات الثلاث  تم استيفاء هذه المعايير، وقام المستهلكون السعوديون بصنع أكبر صورة ختم مطاطي في العالم مع مساهمتهم بالعدد الأكبر من الاختام على مستوى العالم. لذلك فإننا نود أن نعرب عن تهانينا لهم  في هذا الإنجاز”.

وبالإضافة إلى تحطيم الرقم القياسي في موسوعة غينيس، انضمت شركة بنده لتجارة التجزئة إلى كل من شركتي بروكتر آند جامبل وشركة إسماعيل أبو داود التجارية في إطلاق حملة “اختيارك الأول”، ما أتاح الفرصة أمام المستهلكين السعوديين للفوز بعشرات المنح الخاصة بالرسوم الدراسية بقيمة 20،000 ريال سعودي، والتي  استمر توزعيها على الفائزين بالسحب بشكل أسبوعي خلال شهر سبتمبر وحتى 5 أكتوبر.  

وتعليقاً على الموضوع قال هاني إسماعيل، مدير شركة بروكتر آند جامبل في السعودية  “نشعر بالفخر للعمل الذي أنجزه زملاؤنا  وتحطيمهم للرقم القياسي بأكبر صورة ختم مطاطي في العالم، وهذا العمل ما هو إلا جزء صغير من طريقتنا في شكر كل من عمل بجد في خدمة المملكة على مدى عام كامل. ويمثل اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أفضل مناسبة للإشادة بهم وتوجيه الشكر لهم ، وليس هناك طريقة مثلى للقيام بذلك أكثر من دعوة المواطنين السعوديين للمشاركة في هذا الحدث التاريخي ليكونوا أيضاً جزءاً من صناع المجد ويدخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية”. 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك