rrt67gt400002

أفضلية الخليج للسيارات تطلق سيارة رينو تاليسمان الجديدة لأول مرة في المملكة

أطلقت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو العلامة الأوروبية الأولى في المملكة، سيارة رينو تاليسمانTalisman  الجديدة لأول مرة في المملكة بمزايا فريدة، ومواصفات تقنية متطورة، وتصاميم عصرية رائعة لتحقيق تطلعات جميع العملاء الراغبين في امتلاك سيارة فخمة ومميّزة تجمع بين متعة القيادة والراحة والرحابة.

جاء ذلك في حفل أقامته شركة أفضلية الخليج للسيارات بمقر الشركة في الرياض، بحضور السيد راجكومار مدير العمليات بشركة أفضلية الخليج للسيارات في المملكة، والسيد عماد مهيب مدير عام المبيعات، وعدد من المسؤولين بالشركة، ورجال الصحافة والإعلام.

وقال السيد راجكومار، في كلمة بهذه المناسبة إن إطلاق سيارة رينو تليسمان يأتي في إطار الجهود البارزة التي تبذلها شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة لتوفير طرازات جديدة ومتميّزة تواكب رغبات مختلف شرائح العملاء وتلبي احتياجاتهم بقائمة طويلة من التقنيات الجديدة والمبتكرة والمواصفات المتميّزة التي تضيف على هذه السيارة الجديدة مزيداً من البهاء والتألق وتجعلها تتفوق على السيارات من فئتها.

وأعرب السيد راجكومار، عن ثقته بأن تشهد سيارة رينو تليسمان الجديدة إقبالاً كبيراً وستحقق نجاحاً باهراً في السوق السعودي لتميّزها بمحرك قوي Energy TCe 190 يعّد الأفضل في فئته بكفاءة عالية بقوة 190 حصان، وأقل استهلاكاً للوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بالإضافة إلى كابينة فسيحة ومريحة، ومقاعد أمامية وثيرة مع تنجيد فخم أنيق ومتقن، وقائمة واسعة من الوظائف المتميّزة التي توفر كافة سبل الراحة والمتعة والتمّيز أثناء القيادة؛ مؤكداً حرص شركة أفضلية الخليج الدائم على تقديم أفضل وأرقى خدمات ما بعد البيع، والصيانة، وقطع الغيار لعملائها الكرام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة وفي مقدمة أولوياتها.

ومن جانبه أوضح السيد عماد مهيب مدير عام المبيعات بشركة أفضلية الخليج للسيارات، أن سيارة رينو تاليسمان الجديدة صممت بشكل عصري رائع وجذاب لتحسين حياة المستخدمين من خلال نظام R-LINK متصل مع شاشة عرض تعمل باللمس قياس 8,7 بوصة، ونظام صوت محيطي، وعرض بالألوان على الزجاج الأمامي، وشاشة عدادات رقمية واضحة بقياس 7 بوصة، ومجموعة شاملة من الوسائل المساعدة للسائق مما يجعلها سيارة جذابة للغاية توفر تجربة قيادة فريدة وممتعة.

وقال السيد مهيب، إن سيارة رينو تاليسمان تٌعتبر سيارة صالون كبيرة وأنيقة ذات مظهر خارجي جميل يوحي بالقوة ويؤكد على مكانتها وفخامتها بمقصورة واسعة ورحبة تلبي احتياجات جميع الركاب وتتسع لأمتعتهم بمستوى عالٍ من الراحة والسعة بمساحة تبلغ 4,85 متر طولاً و1,87 متر عرضاً وارتفاعها 1,46 متر، فضلاً عن تصميم خارجي جميل يوحي بالقوة مع جنوط قوية ذات مقاومة عالية للعوامل الخارجية وبريق خلاب متنوعة الألوان والأشكال 16، 17، 18 بوصة، إلى جانب مصابيح أمامية وخلفية LED تعطي وضوح فائق في الرؤية مع إضاءة ثلاثية الأبعاد.

وأكد، أن السيارة الجديدة تتمتع بأفضل اشتراطات السلامة والامان العالية جداً من خلال نظام MULTI-SENSE® الذي يقوم بضبط جميع التقنيات داخل السيارة لتتناسب مع رغبات السائق لقيادة رياضية أو قيادة هادئة ومريحة. حيث يعتبر النظام مسؤولاً عن تشغيل التحكم الإلكتروني في ماص الصدمات والتوجيه والمحرك ونقل الحركة، بالإضافة إلى العدادات وصوت المحرك وإضاءة المقصورة؛ ما يعني متعة قيادة قابلة للتعديل بزر مختصر للتبديل بين الوضع Sport إلى الوضع Comfort.

وأضاف السيد مهيب، أن سيارة رينو تاليسمان تتميّز بمقاعد فخمة على درجة رجال الأعمال كونها صممت وفقاً لمعايير مقاعد الطائرات في درجة رجال الأعمال لتوفر أعلى مستوى من الراحة. حيث تتمتع المقاعد بأبعاد رحبة وتصميم أنيق، و10 أوضاع قابلة للتعديل (ثمانية كهربائية واثنين يدوياً)، و4 أوضاع قابلة للتعديل كهربائيا لمنطقة أسفل الظهر، مساند رأس قابلة للتعديل في 6 أوضاع على غرار مقاعد الطائرات وتدفئة للوسادة والظهر، خاصية التهوية، إلى جانب وظائف تدليك قابلة للتعديل في النوع والشدة من خلال برنامجين من خمس مستويات.

كما تمتاز السيارة بنظام وسائط متعددة حديث وشاشة عرض لنظام الملاحة تتسم بالواقعية (مع عرض ثلاثي الأبعاد)، ونظام التعرف على الصوت للقراءة بصوت مرتفع لرسائل البريد الإلكتروني، ويسمح الاتصال بالبلوتوث باستقبال وإجراء المكالمات بدون استخدام اليدين، ونقل الملفات الصوتية لا سلكيا.

ومجموعة شاملة من الوسائل المساعدة للسائق مثل عرض على الزجاج الأمامي، تحذير النقاط العمياء، نظام المساعدة عند صعود أو هبوط المنحدرات، صف السيارة بدون استخدام اليدين، موضحاً بأن السيارة صممت بعناية فائقة، وبعدة ألوان جذابة لتلبية مختلف الأذواق، ونظام تكييف أوتوماتيكي مميّز لضمان تبريد عالي وسريع يتحدى الظروف المناخية القاسية للمنطقة.

rrt67gt400001 rrt67gt400003

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك