rrt6yugt400001

فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة يفتح أبوابه مضيفا أجواء الأناقة بلمسة عصرية إلى المدينة المطلّة على البحر الأحمر

فتحت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك اليوم أبواب فندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة، المنشأة الأوروبية الطراز في واحدة من أسرع مدن المملكة العربية السعودية نموا.

 الفندق المكون من 228 غرفة هو المنشأة الثالثة لشركة الضيافة السويسرية في جدة، والحادية عشرة لها في المملكة ويتميز بتصميم تتناغم فيه الكلاسيكية في الداخل والخطوط العصرية في واجهته، بينما يتيح أحدث تسهيلات الراحة.

 يتميز الفندق الذي ينتمي الى فئة الخمس نجوم بموقع مثالي بالقرب من مركز الحارثي للمعارض والعرب مول، ويبعد 15 دقيقة فقط عن مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويلبّي متطلّبات المسافرين من قطاعات الأعمال والترفيه والمؤتمرات والمعارض.

 تم توقيع العقد لإدارة فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مع مجموعة الطيار للسفر، وهي شركة رائدة في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط والمجموعة الوحيدة في هذا القطاع المدرجة في البورصة في المملكة االعربية السعودية.

 وقال الرئيس التنفيدي للمجموعة عبد الله الداوود إنه تم اختيار شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك لإدارة المنشأة نظرا “لسجّلها القوي في إدارة منشآت ناجحة عبر مدينة جدة والمملكة العربية السعودية”.

 وأضاف: “نحن لذا واثقون أن مشروعنا الجديد، فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، سيرسي معايير جديدة في الضيافة في هذه المنطقة من المدينة، ويلبّي متطلبّات قطاعي الأعمال والسياحة الترفيهية المزدهرة”.

 وتتضمن تسهيلات الفندق ثماني قاعات مرنة للاجتماعات يضيئها نور النهار وهي مزوّدة بأحدث التجهيزات السمعية البصرية، وقاعة أنيقة للحفلات تتسّع لحوالى 600 شخص ونادي ومنتجع المها الصحي وبركة سباحة رائعة عند أعلى المبنى.

 وقال أندرياس ماتمولر، رئيس العمليات في فنادق ومنتجعات موڤنبيك في الشرق الأوسط وجنوب آسيا: “يتيح فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة مفهوما جديدا من التصميم الاوروبي الى المدينة، ويقدّم لضيوفه أناقة فريدة في كل تفاصيله، من التصميم الداخلي الكلاسيكي الى مطبخه التقليدي، لكنه نفّذ بهندسة عصرية وزوّد بأحدث تجهيزات التكنولوجيا ووسائل الراحة”.

 يتضمن الفندق ثلاثة مطاعم منها مطعم الديرة لكل الوجبات اليومية، ومقهى الملتقى الأنيق وحديقة الزهور بالقرب من بركة السباحة.

 واحتفالا بافتتاحه، يقدّم فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة حسما بنسبة 25% على أسعار الغرف المحجوزة التي تبدأ من 700 ريال سعودي للغرفة الواحدة لليلة الواحدة.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك