rrt5tt400001

الكتالوج السنوي الجديد من ايكيا يشجع على تأثيث المنزل بطريقة غير تقليدية وخلق لحظات حقيقية في المنزل

أعلنت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات ايكيا السعودية، الشركة الرائدة في مجال الأثاث المنزلي في المنطقة، اليوم عن إطلاق الكتالوج السنوي الـ 65 وموضوعه لهذا العام هو “ابتكار لحظات يومية”.

ومن خلال هذا الموضوع تُسَلِّطُ ايكيا السعودية الضوء على بعض حلول تأثيث المنزل التي تساعد في إلهام الناس وتمكينهم من العيش بعيداً عن التوقعات التقليدية التي تحتّم الكمال في كل شيء. ويشجع الكتالوج الجديد العملاء على اختيار الأثاث وفقاً لتفضيلاتهم الشخصية وتأثيث منازل مريحة وفقاً لحاجات عائلاتهم.

ويحتوي كتالوج ايكيا 2017 على مجموعة واسعة من عروض المنتجات والتصاميم والحلول الذكية الجديدة، مما يساعد العائلات على الالتقاء كل يوم وفي كل مكان من المنزل. ويعرض الكتالوج المكون من 320 صفحة أكثر من 1400 منتجاً جديداً.

وقال سعود غسان السليمان، المدير التنفيذي لايكيا السعودية: “يؤكد كتالوج هذا العام أنَّ ايكيا تتفهم حقاً طريقة حياة الناس في منازلهم. صممت منتجاتنا للجميع وليس للزبائن فقط، وهي قائمة على حاجات وأحلام ورغبات الناس الحقيقية”.

وأضاف السليمان قائلاً: “نسعى باستمرار إلى تهيئة حياة يومية أفضل للكثير من الناس من خلال تشجيعهم على الاستمتاع بفرحة الاجتماع مع عائلاتهم داخل منازلهم وحولها. وباستخدام كتالوج هذا العام، نريد من الناس اتباع البساطة، والاستمتاع بأوقاتهم في المنزل والتحرر من أي توقعات تقليدية”.

 وسيكون الكتالوج، الذي صدر في نفس الوقت في ثمانٍ وأربعين دولة وباثنتين وثلاثين لغة، متوفراً باللغة العربية في جميع معارض ايكيا بالمملكة ابتداءً من 18 سبتمبر. وبدأت ايكيا السعودية توزيع الكتالوج الجديد على كافة المنازل في جدة، ومكة المكرمة، والرياض، والبحرين.

ويعتبر كتالوج ايكيا أداةً مميزة تقرب الكثير من الناس من منتجات الأثاث التي تحمل هذه العلامة التجارية. ويعرض الكتالوج مجموعة مختارة من المنتجات المتوفرة في المعارض المحلية. وانسجاماً مع وعد ايكيا، يقدم الكتالوج لقرّائه أفكاراً ملهمة لحلول أثاث عملية بتكلفة مناسبة لتهيئة حياة أفضل للكثير من الناس.

وبالإضافة إلى الكتالوج المطبوع، أطلقت ايكيا تطبيق كتالوج ايكيا المعاد تصميمه وتزويده مؤخراً بمحتوى أكثر غنىً وعمقاً. ويتضمن التطبيق مجموعة من مقاطع الفيديو وخصائص تتيح للعملاء استعراض حلول الأثاث المنزلي بشكل ثلاثي الأبعاد وخاصية الواقع المعزز “Augmented reality” التي تمكّن مستخدمي التطبيق من استعراض وتحديد مكان لـ 400 منتج من منتجات ايكيا في منازلهم بشكل افتراضي. وابتداءً من نهاية شهر سبتمبر الحالي، سيتم ربط التطبيق مع آخر إصدار من شاشات آبل التلفزيونية بسهولة تامة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك