خبر00002

كانون تطلق موقعها الإلكتروني العالمي المطوّر بنطاق المستوى الأعلى ‘.canon’

أعلنت “كانون”، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التصوير، عن إطلاق موقعها الإلكتروني العالمي المطوّر بعنوان إلكتروني مختلف عن موقعها التقليدي المخصّص www.canon.com، وذلك باستخدام اسم نطاقها الجديد  ‘global.canon’. ويعتبر هذا الإطلاق أول تفعيل لنطاق المستوى الأعلى1 TLD الخاص بها منذ امتلاكه في شهر فبراير 2015.

عنوان موقع “كانون” العالمي على الإنترنت بنطاق المستوى الأعلى  ‘.canon’ الجديد

بما أن مجال استخدام ‘.canon’ لا ينحصر بشركات “مجموعة كانون” وخدماتها فقط؛ يمكن لزوار المواقع التي ينتهي اسمها برمز نطاق المستوى الأعلى الجديد ‘.canon’ التأكد بسهولة من أصالة المواقع، وصحة المعلومات الواردة فيها، ومصداقيتها. وفضلاً عن ذلك، تعتبر البساطة المتوفرة باستخدام نطاق المستوى الأعلى، وسهولة الحفظ والاستيعاب، تعزيزاً لأهداف “كانون” في رفع قيمة علامتها التجارية على مستوى العالم.

“كانون” تستخدم نطاق المستوى الأعلى الجديد “.canon

يأتي تفعيل نطاق المستوى الأعلى ‘.canon’ الذي يجعل من اسم شركة “كانون” ظاهراً في أقصى يمين خانة العنوان الإلكتروني، اعتماداً على برنامج نطاق المستوى الأعلى العام الجديد gTLD2. ومع إطلاق الموقع الإلكتروني ‘global.canon’ اليوم3، تقدم “كانون” المعلومات للجمهور العالمي بحضور مختلف على شبكة الإنترنت.

 “كانون” تجدّد موقعها الإلكتروني العالمي

تمارس شركة “كانون” أعمالها في مختلف أرجاء العالم، ولا يقتصر تقديمها للمعلومات والخدمات عبر شبكة الإنترنت على عملائها، وشركائها والمساهمين فيها وحسب؛ بل يشمل جميع أصحاب المصلحة في مختلف البلدان والمناطق حول العالم. وبالإضافة إلى نسخة الموقع الإلكتروني ‘global.canon’ التي أطلقتها “كانون” اليوم باللغة الإنجليزية، فهي تعمل على إضافة لغات أخرى للموقع في المستقبل، سعياً لمشاركة رسائل علامة “كانون” التجارية، وغيرها من المعلومات على نطاق عالمي.

خبر00001

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك