ملابس00001

الجرأة والموضة عنوان تشكيلة “تونتي4” لموسم الشتاء

أطلقت “تونتي4” تشكيلتها المرتقبة لموسم الشتاء لكافة عشاق الموضة في منطقة الشرق الأوسط، وعنوان هذه المجموعة هو الجرأة والأناقة، النضوج والأصالة. وتقدم “تونتي4” أحدث صيحات عالم الأزياء مع تشكيلة من الملابس الجريئة ذات الأسعار المعقولة لكافة أفراد الأسرة. ستجدون لدى “تونتي4” كل ما تحتاجون إليه، سواء كنتم ستبقون في شتاء المنطقة الدافئ أو ستذهبون في مغامرة إلى مناطق أكثر برودة.

تستوحي علامة “تونتي4” تشكيلتها من عروض الأزياء العالمية، وتضفي لمستها الخاصة لتقدم أزياءً مصممة خصيصاً لدول مجلس التعاون الخليجي. وتتضمن هذه التشكيلة أحدث صيحات عالم الموضة مع المحافظة على الأزياء الملائمة للمنطقة.

ستعيد تشكيلة الملابس غير الرسمية للنساء لهذا الموسم صياغة قواعد الموضة بتصاميم شتوية جديدة كلياً. وتبرز في هذه التشكيلة الألوان الترابية الدافئة وألوان التوت البري الأحمر، ويمكن لكل امرأة المزج بين الألوان والتصاميم المختلفة لتختار ما يناسب ذوقها الخاص.

تعود أزياء التسعينيات بقوة في هذا الموسم مع الفساتين المقلمة ذات الياقة على شكل ياقة قميص، ويمكن ارتداؤها مع حذاء قصير بكعب متوسط لتحصلي على إطلالة ساحرة.

أما التشكيلة المسائية للنساء فهي مستوحاة من الأجواء الرومانسية والغامضة لحديقة مسحورة، فهي مزينة بالزهور والزخارف والنقوش والطبعات المخملية، لتمنحك إطلالة جريئة تشرقين معها طوال الليل. اختاري حقيبة يد لماعة وحذاءً بكعب عالٍ من تشكيلة إكسسوارات “تونتي4” لتكملي إطلالتك.

وتستمر اللمسة الجريئة في تشكيلة “تونتي4” للرجال مع مجموعة من القطع المميزة لعشاق الأناقة. بانتظارك تشكيلة واسعة من الأقمشة المتنوعة والطبعات المختلفة ليكون مظهرك فريداً ومتميزاً. ويمكن ارتداء سروال الجينز مع قميص مقلم وسترة منفوخة ذات كمين بلونين مختلفين ليوم شتائي بارد مثالي.

وتمتد الأناقة إلى تشكيلة الأطفال من الصبيان والبنات. بانتظار الفتيات الصغيرات كل ما يرغبن به من البلوزات المطرزة والسترات بطبعات الفهد وأحذية الفراء. وأما الصبيان فسيسيرون على خطى آبائهم، مع السترات المنفوخة، والقمصان المخملية وسراويل الجينز.

تتوفر تشكيلة موسم الشتاء في كافة متاجر “تونتي4” في دول مجلس التعاون الخليجي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.facebook.com/twenty4fashion.

ملابس00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك