iiiiiuhtt400001

شركة سعيد محمد العمودي القابضة وشركة ابراهيم الجفالي توقعا عقد استراتيجي

وقعت شركة سعيد محمد العمودي القابضة وشركة ابراهيم الجفالي عقدا استراتيجياً مع منتجات بوش وتشمل البطاريات والمساحات وأقمشة السيارات، حيث سوف توفر جميع هذه المنتجات في مراكز شركة سعيد محمد العمودي القابضة المنتشرة على مستوى المملكة. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن الخطة الاستراتيجية لشركة العمودي الهادفة الى خلق المزيد من الشركات الاستراتيجية مع كبرى الشركات والمؤسسات في المملكة وخارجها.

بعد توقيع الاتفاقية تشرفت اداراة شركة سعيد محمد العمودي القابضة بإستقبال وفد من شركة الجفالي على رأسهم  اوفي توماس رئيس شركة بوش، محمد عبدالرحيم مدير عام بوش، مؤمن قناديلو مدير المبيعات، وكان في استقبالهم ادارة شركة العمودي وذلك في احد مراكز الخدمة الحديثة التابعة لمنتج إطارات نيكسن. حيث أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال كما أشادوا بالخدمات الرائعة التي تقدمها شركة العمودي في مجال خدمة السيارات.

بهذه المناسبة صرح السيد  محمد عبدالرحيم مدير عام بوش في شركة الجفالي “في الحقيقة نحن سعداء جدا بهذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة العمودي القابضة، الاسم ذو التاريخ العريق في خدمة المركبات في المملكة  والذي يمتد لأكثر من 60 عاماً، ونحن في تطلع الى اضافة جميع منتجات بوش وتوفيرها في كل مراكز العمودي المنشترة في المملكة” من جانبة صرح المهندس سعيد العمودي مدير مراكز الخدمة ” منتجات بوش تتمتع بجودة عالية، وكنا حريصين في شركة العمودي بالتعاون معها لاضافة قيمة وخدمة للعميل تضاف الى باقي الخدمات، ولله الحمد لاقت المنتجات استحسان العملاء، ونتطلع بإذن الله إلى بناء شراكة أكبر”

الجدير بالذكر أن شركة سعيد محمد العمودي القابضة تعتبر الموزع الحصري لإطارات تويو لأكثر من 60 عاماً وإطارات نيكسن لأكثر من 20 عاما. , ولديها 18 فرعاً حول المملكة، وتنتشر إطارات تويو و نيكسن في أكثر من 1000 مركز خدمة حول المملكة.  كما أن للشركة نشاطات أخرى عقارية واستثمارية على الصعيد المحلي والدولي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك