tty67a_00001

“رِد تاغ” توسّع حضورها في المملكة العربية السعودية بنسبة 10٪ خلال الأشهر الستة الماضية

أعلنت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، عن افتتاح متجرها الجديد بمدينة حائل في المملكة العربية السعودية، بمساحة 1800 متر مربع، ليصل بذلك عدد متاجر العلامة إلى 133 متجراً في المملكة العربية السعودية ، و170 في دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتميز المتجر بمفهومه العصري الجديد وموقعه المتميز في جراند مول حائل، ويضم خمسة أقسام تستعرض أحدث تشكيلات الأزياء والمنتجات المنزلية من «رِد تاغ» موفرة للعائلات تجربة تسوق لا مثيل لها.

وسيقدم المتجر قريباً المجموعة الخاصة لموسم الشتاء من «رِد تاغ»، والتي تضم تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأزياء المستوحاة من أحدث صيحات عالم الموضة، بما يتماشى مع الثقافة المحلية ومناخ المملكة.

وقد قدمت العلامة مؤخراً أقساماً جديدة إلى جانب عروضها المعتادة لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها بالشكل الأمثل، حيث أضافت إلى خط منتجاتها قسماً للملابس النسائية ذات القياسات الكبيرة وآخر للمواليد الجدد وغيرهما.

وحول التوسع المستمر لعلامة «رِد تاغ» في المملكة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «رِد تاغ»: “يعتبر جراند مول حائل أكبر وجهة ترفيهية وعصرية في المدينة، وهو ما جعل منه موقعاً حيوياً لافتتاح متجر ’ردِ تاغ‘ وتحقيق إنجاز هام آخر في خطة نمو علامتنا في المملكة. وتسير خطتنا الرامية إلى افتتاح 120 متجر في المملكة بنهاية عام 2016 وفقاً للجدول المحدد، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تسوق لعملائنا في كل مكان”.

tty67a_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك