Image000030

رائدة مجوهرات الذهب والألماس “لازوردي” تجدّد شراكتها مع النجمة اللبنانية إليسا الفائزة بالعديد من الجوائز

أعلنت “لازوردي” عن تجديد شراكتها مع النجمة اللبنانية إليسا خلال حفل توقيع رسمي أقيم اليوم في دبي. وبموجب الشراكة، ستقوم إليسا بعرض أرقى تشكيلات الذهب والألماس الجديدة لعلامة “لازوردي”، بما في ذلك تقديم إعلان تلفزيوني جديد وحصري في كرواتيا وباريس، يجسد علاقة الشغف التي تجمع إليسا بعلامة “لازوردي” وتصاميمها. وتتضمن التشكيلة المقبلة تصاميم إبداعية مستمدة من أحدث التوجهات والتقنيات في قطاع المجوهرات الراقية.

ولإسعاد معجبي “لازوردي وإليسا على حد سواء، ستقوم النجمة الشهيرة بدعم قيم الجودة والتميز للعلامة الإقليمية الرائدة في صناعة المجوهرات، وذلك في إطار حملة خاصة ستمتد على مدار السنوات القادمة عبر التلفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة والرقمية وشبكات التواصل الاجتماعي. وحول تجديد الشراكة، أكدت علامة المجوهرات الرائدة أن إليسا هي الشخصية الأنسب لتمثيل “لازوردي”، إذ تعتبر رمزاً للسيدات العربيات من خلال صورتها الجريئة وأنوثتها المميزة، وموهبتها البارزة في الغناء.

وقال سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لشركة “لازوردي”: “نحن متحمسون للغاية لكون إليسا هي السفيرة الحالية لمجوهرات لازوردي. إنها تمثل في هذا الدور القيم التي نتبناها جميعاً في لازوردي، هي بالفعل تحفة فريدة تتمتع بأعلى مستويات الجودة. وإننا نتطلع إلى تخطي حدود المألوف معاً، والارتقاء بعلامة لازوردي إقليمياً ودولياً وتعزيز الشراكة التي أسسناها على مدار السنوات”.

وأوضح أيمن الحفار، المدير العام التنفيذي لشركة لازوردي: “تركّز الحملة الإعلانية الخاصة بشركة لازوردي، والتي تم تنظيمها بالتعاون مع النجمة إليسا، على إطلاق مجموعات جديدة لمواكبة تطورات الموضة في عالم الذهب”. وتتضمن هذه المجموعات:

  1. مجموعة ديڤا:

مستوحاة من جمال الشعر الحريري مع فيض من الأنوثة.

  1. مجموعة شاين:

مستوحاة من الجمال الغامض للكون، حيث تدور جميع الكواكب والنجوم في الفضاء بشكل منظّم.

  1. مجموعة دانتيل:

مجموعة مستوحاة من اللمسات المميزة لفنّ التطريز، ومصممة للتعبير عن الأنوثة والأناقة والفخامة.

  1. مجموعة سيمفوني:

مجموعة مستوحاة من الأوتار الرقيقة للقيثارة، ومصممة للتعبير عن الأنوثة والأناقة والرقيّ.

من جانبها أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن سعادتها بالعمل مع “لازوردي”. وقالت حول ذلك: “لطالما فاقت لازوردي توقعات النساء حول العالم باستمرار من خلال تصاميم مجوهراتها الفريدة والحائزة على العديد من الجوائز، وحرفيتها الاستثنائية، ويشرّفني أن يقع الاختيار علي لأكون سفيرة لازوردي حول العالم. أنا فخورة جداً بالعمل مع مثل هذه العلامة التجارية المرموقة للغاية”.

يشار إلى أن إليسا حصدت الكثير من الجوائز منذ انطلاق مشوارها الفني، بما في ذلك جائزتي “أفضل فنانة”، وثلاث جوائز “وورلد ميوزيك أوورد”، بالإضافة إلى تصنيفها ضمن قائمة أقوى 100 امرأة عربية وقائمة أكثر 500 شخصية عربية مؤثرة. وقد تعاونت لأول مرة مع “لازوردي” في عام 2007، وباعتبارها أول سفيرة لعلامة مجوهرات بارزة في المنطقة، قامت إليسا بثلاث إعلانات تلفزيونية، وكانت وجهاً لعدة حملات في وسائل الإعلام المطبوعة، فضلاً عن إطلاقها مجموعة “مس لازوردي” بموجب شراكة دامت أربع سنوات.

 

Image000030 Image000020 Image000010



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك