ttyt6yy5a_00001

“آيكونيك” تعلن عن عرض أزيائها الأول للشباب

تستعد “آيكونيك”، وجهة الموضة المميزة وأحدث خطوط الأزياء في المنطقة، لإقامة عرض أزيائها الأول على الإطلاق للشباب. وتستعرض العلامة، التي بات اسمها مرادفاً للأناقة والحيوية والموضة، تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2016، وذلك يوم 14 أكتوبر. أما المميز في هذا العرض فهو أن جميع عارضي الأزياء المشاركين هم من الطلاب الذين سيتم اختيارهم من مختلف مدارس وجامعات الإمارة.

وتسعى “آيكونيك” للبحث عن المواهب بين طلاب المدارس والجامعات ومنحهم فرصة عرض الأزياء والموديلات من أحدث تشكيلات تصاميمها. وتقيم العلامة، في إطار هذه التجربة الفريدة، ورشة عمل على مدار يومين، يلتقي المشاركون خلالها مع عدد من خبراء التغذية واللياقة والأناقة للمساعدة في تحضيرهم للعرض.

وفي هذا الصدد قال السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي “سبلاش” و”آيكونيك” وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: “يركز عرض الأزياء هذه المرة على الشباب ويمثل منصة رائعة لإلقاء الضوء على المستهلك بصورته الحقيقية وإيجاد جيل جديد من محبي الموضة. يسبق عرض الأزياء مرحلة تدريب مكثّفة ستساعد المشاركين على اكتساب الثقة اللازمة لدخول عالم الموضة الذي تشتد فيه المنافسة”.

ويمكن للطلاب المهتمين، والذين تتراوح أعمارهم بين 14 و20 سنة، إرسال طلباتهم بالاتفاق مع ذويهم إلى العنوان iconic.fashionshow@landmarkgroup.com. آخر موعد لاستلام الطلبات هو 29 سبتمبر، اسرعوا، فهذه فرصتكم!



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك