رد تاغ 00003

“ردِ تاغ” تطرح تشكيلتها الجديدة لموسم الشتاء

 طرحت «رِد تاغ»، علامة الأزياء والمنتجات المنزلية ذات الأسعار المعقولة المفضّلة في المنطقة، تشكيلتها الجديدة لموسم الشتاء لتمنحكم إطلالة مميزة مع مجموعة من الأزياء الرائعة. وسواء كنتم تخططون لقضاء عطلة شتوية باردة أو تنوون البقاء في منطقة الشرق الأوسط الدافئة، ستقدم لكم «رِد تاغ» كل ما تحتاجون إليه.

تشكيلة الأزياء النسائية

تتميز تشكيلة الأزياء النسائية لموسم بمجموعة من الأقمشة الرائعة والتصاميم الجذابة بدءاً من المعاطف الضيقة من جلد الغزال وحتى السترات الصوفية والمعاطف الكلاسيكية بالأحزمة على الخصر.

كوني جريئة، واحصلي على إطلالة قبلية أنيقة. اختاري سترة صوفية بلا أكمام فوق فستان مزين بنقوش الزهور. ارتدي معهما حذاء يصل إلى الكعب لتكملي إطلالتك.

تضع «رِد تاغ» بين يديكِ أحدث صيحات عالم الموضة في مجال الإكسسوارات، فهناك تشكيلة خاصة لموسم الشتاء. اختاري من مجموعة متنوعة من القطع بينها الأشهر لهذا الموسم، أساور اليدين والقلادات الطويلة ذات الطبقات.

وللأمسيات الهادئة والدافئة في المنزل، تقدم لك تشكيلة ملابس النوم بيجامات مزينة بالفرو. وهناك خيارات أكبر إن كنت لا تشعرين بالبرد، ما عليك سوى التنسيق بين باقة متنوعة من سراويل النوم القصيرة والبلوزات القطنية الخفيفة.

تشكيلة الأزياء الرجالية

بانتظار عشاق الموضة في الشرق الأوسط تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية التي توفر لهم الكثير من الراحة والأناقة في آن معاً. وأياً كان ما تفعله، ستشعر حتماً بالراحة عند ارتداء سروال رياضي أنيق مع سترة رياضة مدبوغة وبلوزة “هودي” كبيرة الحجم.

كل ما عليك فعله للحصول على إطلالة رياضية أنيقة هو ارتداء الجيليه خفيفة الوزن بلون بحري فوق قميص كلاسيكي وسروال من الجينز.

تشكيلة أزياء الأطفال

بانتظار الفتيات لهذا الشتاء مجموعة رائعة من السراويل الضيقة غير الرسمية والفساتين الصوفية الناعمة لإطلالة رائعة خلال النهار، وللمساء ستشرق صغيراتكم بفساتين قصيرة في غاية الأناقة مع سترات صوفية مطرزة بالفرو.

وللأولاد حصتهم من الدفء مع السترات الصوفية الملونة وسراويل الجينز الكلاسيكية أو ذات القصات والموديلات الحديثة، يمكن تجديد إطلالة صغيركم مع بلوزة فريدة ذات كمين بلونين مختلفين، وستكتمل إطلالتهم مع سترة “بوفا” منفوخة وقبعة صوفية تمنحهم إطلالة شتائية رائعة.

تتوفر تشكيلة موسم الشتاء في كافة متاجر «رِد تاغ» اعتبارا ًمن شهر أكتوبر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حقائق والأرقام المذكورة في هذا الخبر دقيقة حتى لحظة إصدار الخبر.

رد تاغ 00002 رد تاغ 00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك