شومارت  00002

استقبلوا الموسم الجديد مع تشكلية شومارت لخريف/شتاء 2016

اتجاهات مبتكرة من أنماط “راغ وبون” و”راديكال راستيغ” و”رويال غوث”، جاءت لتبهركِ مع أحذية كاحل طويلة ومدببة وذات كعب عالٍ أنيق لتسود نمط الموضة في الموسم الجديد. تجمعُ التشكيلة الجديدة عبقَ وإلهامَ عقودٍ مضت من الموضة لتتجسّد في أنماط أحذية مبتكرة تجمع بمهارة بين الأناقة والراحة. فنمط “راغ وبون” للفتاة العصرية المنطلقة هو ما سوف تسعين إليه. فما بين اللون المخملي وأنماط الأشرطة الواسعة والنعال الرفيعة والأحذية العالية سميكة النعال، ستحتفظين بنمطك الجرئ والحيوي طوال اليوم. تأتي الأشكال والألوان مؤثرةً مثل الأسود والرمادي والأزرق ودرجات البني المتنوعة لتلبي كافة احتياجاتكِ. في مزيج خاص من الخامات الغنية والأنماط الفنية يأتي إلينا نمط “راديكال راستيغ” لمحبي الموضة الجريئة بأنماطها الفريدة الجنونية. يمكنكِ الآن ارتداءُ أحذيةِ الكاحل الطويلة المصممةِ ببراعة مع نعالٍ ضخمة وتُميزُها الخامات الغنية والجلود الفاخرة، لتحصلي من خلالها على مظهر أنيق وحيوي. تُسلطُّ الأحذية ذات الأشرطة المتداخلة الضوء على خامات الجلود الأصلية التي تُشكلُ نمط الأحذية الطويلة، بينما تنجذبُ العيون إلى تركيبات الألوان المتداخلة من كثرة انبهارها بأنماط جلود الثعابين الكلاسيكية. كما ستُعيد الأحذية المزخرفة إحياء نمط الكاجوال بروحه الطفولية في مظهرك، والذي سوف تعشقين ارتدائها كلما تشعرين أن قدميك بحاجة إلى الراحة. إذا أردتي جذب العيون إلى مظهرك، فما عليكِ سوى ارتداء الأحذية المستوحاة من نمط “رويال غوث” الغامض بألوانه الخشبية التي تواكب أجواء موسم الخريف والشتاء. تُشكلُ الأحذيةُ المسطحة والقماشية اتجاهاتِ الموضة لهذا العام وتلبي احتياجاتكِ في كل الأوقات

تألق بإطلالة عصرية مريحة ومنعشة مع تشكيلة شومارت لخريف /شتاء 2016

من خلال ذوقها الفريد وموهبةِ مصمميها المبتكرين، أبدعت  “شومارت” في أنماط التشكيلة الجديدة من خلال 4 إلهاماتٍ فريدة من نوعها تُشكلُّ في جوهرِها موضة جديدة تعبر عن اتجاهاتِ موسم الشتاءِ المقبل. تمتزُج الجلوُد المتقنة والتصميمُ الكلاسيكي في أشكال رياضية بسيطة تأتي تشكيلتنا الجديدة بأنماط تعكس مفاهيم  “الحِرفية” و”خلاصةَ الطبيعة” و”الأناقة المتمردة” و”سحر الشفق”. تعيد “شومارت” صياغة النمط الكلاسيكي بشكل عصري من خلال تصميماتٍ رائعة ومتقنة تجسد مفهوم “الحرفية” بإلهاماتِها المتعددة، وتعدُّ تلك التصميمات مناسبة للارتداءِ مع الملابس الرسمية والشبه رسمية لتكون صالحة للعديد من المناسبات. اجعل خزانتكَ تعبر عن أسلوبكَ الراقي في اختيار الموضة الشتوية الدافئة مع نمطِ “خلاصة الطبيعة” وامتلك أحذيتكَ ذات الألوان المتناغمة الهادئة التي تشع جمالاً في أيام الشتاء الرومانسية. تمنحكَ الأحذية ذات الألوان الرمادية والبنية الداكنة خيارات عملية مع مراعاة البعد الجمالي في كل خطوة لكَ. إذا كانت تدهشكَ عروض الأضواء الطبيعية التي تتراقصُ في السماء، فاستعد لتعبرَ عن إعجابكَ بنمط أحذية “سحر الشفق” التي تجلبُ إليكَ أضواء سماء الشفق القطبي لترتديها هذا الموسم. تتجسد جرأةُ “شومارت” في موضة الأحذية من خلال هذا النمط الجديد من الأحذية الرياضية والكاجوال العصرية الذي يتميزُ بتصميمات مذهلة وألوان غاية في الإبهار. يأتي نمطُ “الأناقة المتمردة” مفعماً بالحيوية والانطلاق والتصميمات الجريئة لتناسبَ تطلعات الرجال الذين يعشقون الموضة بأبعاد جديدة متمردة وبديعة. تبرزُ موضة الأحذية المتمردة بمواصفات خاصة من خلال تقنياتِ قطع الليزر لخاماتِها لمراعاةِ الدقة الكبيرة في التصميم والتنفيذ مع استخدام خامات قوية عالية المتانة مع نعال فائقة الراحة لتبدو جميلةَ الهيئة وتناسب صفات الوسامة ونمط الشباب مفتول العضلات. تناسبُ التصميماتُ الجديدة مختلف أنواع المناسبات خلال الموسم المقبل الحافل بالفعاليات، إذ سوف تتألقُ في الأحذية الجلدية سواء كانت على الملابس الكاجوال المفعمة بالحيوية أو قطع الثياب الرسمية الأنيقة لتخلقَ انطباعً خاص وسط الحشود التي سوف تندهش من روعة إطلالتكَ.

كونوا مستعدين لأحدث صيحات أحذية الأطفال مع مجموعة شومارت لموسم خريف/شتاء 2016

تضمن لك المجموعة الجديدة من “شومارت” الحصول على أحذية ذات تصميمات جديدة كلياً انطلقت في أنماط “الحِرَفيًة” و”خلاصة الطبيعة” و”الحيوية العصرية” و”سحر الشفق” لتتربع على عرش الأناقة مع التمتع بتصميمات فائقة الراحة، وهو كل ما سوف تحتاجه لراحة أقدام أطفالك هذا الموسم. صُممت تلك المجموعة بأنامل فنية واستوحت أناقتها من سحر الروح الشبابية لتمنحَ شعوراً خاصاً بالانطلاق والحيوية. يمنح نمط “الحرفية” مزيجاً من الأناقة والراحة، فقد تم تصميم أحذية الكاحل العالية بواسطة مزيج من الخامات الجيدة والمواد المعدنية التي تمنح الأحذية مظهراً جذاباً يحمل في طياته نعومة في التصميم. كما تتمحور ألوان هذا النمط المميز حول درجات الرمادي والأزرق والبني والأسود، مع خامات رائعة مثل مختلف الجلود وجلود السويدي والخامات القماشية. يتميز نمط “خلاصة الطبيعة” بمجموعة متناغمة من الألوان التي ستحظى بإعجاب الأطفال، حيث تأتي بدرجات متنوعة من الأصفر والأحمر والأزرق. سوف يعشق الأولاد أحذيتهم الرياضية المستوحاة من شخصيات فيلم أفينجرز “المنتقمون” وسوف تعشق الفتيات أحذية الباليرينا المسطحة التي صممت بأنماط بسيطة وفريدة وألوان كونية وطبيعية مبهرة لتجعل من تلك الأحذية تعبر عن موضة حصرية. تمنح الأحذية الرياضية للعلامات التجارية الراقية مثل “كابا” المزيد من الراحلة في تصميمات بديعة تتميز بألوان حيوية، لتصبح الخيار الأمثل لكل الأطفال من محبي النشاط وممارسة الرياضة بشكل دائم. يعكس اتجاه “الحيوية العصرية ” شعوراً من المرح والانطلاق المغلف بالأناقة التي تناسب كافة أقدام الأطفال. تتميز نعال تلك الأحذية بالليونة والراحة، إذ أنها  مصنوعة من مواد تسمح بمرور الهواء إلى داخل القدم لتمنحها الاسترخاء في أوقات النشاط. كما يأتي اتجاه موضة أحذية “سحر الشفق” ليأخذ عالم الأزياء الشتوية إلى عالم آخر من الموضة للفتيات الصغار، كما سوف يستمتع الأولاد أيضاً ببعض المرح مع عدد من الألوان المبهجة التي لم يسبق لهم ارتدائها.

استعدِّي لاقتناءِ أجملِ قطعِ الموضة هذا الموسم مع إكسسوارات “شومارت” لموسم الخريف والشتاء2016

تعيدُ هذه التشكيلة الجديدة صياغةَ مفهوم موضة الإكسسواراتِ بعد أن مزَجت “شومارت” بين كافةِ العناصر لتبرزَ لنا أنماطً جديدة من خلالِ مجموعة منتقاة من الحقائب التي تلبّي كافة احتياجاتكِ للموسم المقبل. تتجسد الاتجاهات الجديدة في أنماط “الهُيام” و”الأحلام الساحرة” و”حب الانطلاق” و”هَوَس البوب. تقدم لكِ شومارت مجموعة “الهيام” المغلفة بالنمط الريفي المثير والخشن من حيثُ التصاميم والخامات. حيث تأتي تصميماتها مع أنماطٍ ونقوشٍ بألوانٍ دافئة تنقلكِ معها إلى الماضي وسحرِه القديم. إذا كان هناك شيئٌ واحدٌ ستحبينَه في نمطِ “الأحلام الساحرة”، فسوف يكون لمساتُها الفاخرة التي تجمع بين الثقة وروعة الأسلوب في التصميم والتنفيذ، وتسيطرُ لمسات الزينة المعدنية ذات الألوان الفضية والذهبية على نمطِ تشكيلةِ حقائبِ الظهر والكتف والكلاتش، لتناسب بذلك كافة أنواع الملابس الكاجوال وتجمع بين العصرية والفخامة في آن واحد. يتمثلُ نمط “حب الانطلاق” الشبابي في حقائبِ ذات حمالة كتف واحدة متعددة الأغراض وحقائب ظهر مع درجات ألوان هادئة تخطفُ الأنظار وتُظهر مدى براعتِكِنَّ في اختيار الموضة العصرية. فبدءاً من مجموعاتِ الماكياج إلى أدواتكِ وأجهزتكِ الإلكترونية، يمكنكِ اصطحابُ ما تريدينَ داخل حقائبِ “حب الانطلاق” التي سوف تعشقينَها. تتمتع دائماً “شومارت” بلمساتٍ غاية في الإبداع تستمد طاقتها من إلهاماتٍ متعددة، وهو ما يتجسدُ في نمط “هوس البوب” الذي يُشعُّ جمالاً وحيوية، حيث يضيفُ التلاعب بالأنماط والأشكال والألوان والخامات بعداً خاصاً إبداعياً ومبتكراً من خلال حقائب مربعة الشكل وحقائب كلاتش.

شومارت  00001 شومارت  00003 شومارت  00004

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك