نستلله 00001

“نستله نيدو” يُقدّم 7 ملايين أكواب أخرى من الحليب للأطفال المحتاجين في الشرق الأوسط

للعام الثاني على التوالي، يقدّم “نستله نيدو”، بالتعاون مع “شبكة بنوك الطعام الإقليمية” (FBRN) سبعة ملايين كوب حليب للأطفال المحتاجين بين عمر 4 إلى 12 سنة في بلدان المنطقة، والتي تشمل لبنان، والأردن والعراق.

وتعليقاً على هذه المبادرة، قال إيف منجارد، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في “نستله الشرق الأوسط”: “تهدف هذه الشراكة بصورة أساسية للوصول إلى الأطفال الذين لا يحصلون على التغذية الكافية بسهولة، وهذا النشاط يأتي في إطار تلبية التزامنا تجاه المجتمع في الشرق الأوسط لتعزيز نظاٍم غذائي صحي وأسلوب حياة سليم”.

“ويستفيد من هذه المبادرة أكثر من 60,000 طفل في الشرق الأوسط؛ حيث وزع عليهم حتى الأن  حوالي 7 ملايين كوب خلال هذه العملية”.

وعن هذه المشاركة، يقول معز الشهدي، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي “لشبكة بنوك الطعام الإقليمية” (FBRN): “عملنا مع ‘نستله الشرق الأوسط’ جنباً إلى جنب على تطوير وتنفيذ برنامج قوي وشفاف يضمن وصول الحليب إلى الأطفال المحتاجين في المنطقة”.

وفي العام الماضي، دُعيَ الناس في الشرق الأوسط للقيام بمبادرة عبر ضغط رابط على الإنترنت، وفي المقابل، وعدت “نستله” بتقديم 7 أكواب من الحليب لطفل محتاج مع كل مبادرة، وذلك بهدف الوصول إلى مليون تعهد تتبرع “نستله” مقابلها بـ 7 ملايين كوب. وفي الواقع، حظيت المبادرة بمليوني مشترك، بما يفتح المجال تقديم 7 ملايين أكواب أخرى.

ويعتبر الحليب مكوناً رئيسياً لنظام الأطفال الغذائي، وعنصراً حيوياً في صحة نموهم وتطورهم، والحليب الذي يتم التبرع به هو حليب “نستله نيدو المدعّم بالفورتيجرو “FortiGrow والذي يحتوي على بروتينات عالية الجودة، والكالسيوم والفيتامين D لعظام وأسنان قوية، والحديد والفيتامين C للتطور الذهني، وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي يحتاجها الأطفال لنموّهم وتطورهم الكامل.

نستلله 00002

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك