مايك 00002

من قطر، “مايك تايلور و”نيل فلاناغان” إلى النهائي المرتقب من بطورلة “زيروكس لجولف الشركات 2016”

استطاع كل من “مايك تايلور و”نيل فلانغان” من فريق “يو تي بي” التأهل للمبارة النهائية على ملعب نادي الدوحة للجولف، ضمن فعاليات الجولتين الثامنة والتاسعة من بطولة “زيروكس لجولف الشركات 2016” والتي أقيمت في قطر في السادس عشر من شهر سبتمبر 2016، وقد نال اللاعبان شرف التصدر في هذه التصفيات بتكريمهم بجوائز قيمة، بالإضافة إلى حجزهما مكان في التصفية النهائية المرتقبة والتي سوف تقام في وقت لاحق من هذا العام في إمارة عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

وتصدر “مايك تايلور” و”نيل فلانغان” لائحة المتصدرين برصيد 42 نقطة (تراجعياً)، وأتى كل من “ماثيوس فريجي” و”عماد العمادي” في المركز الثاني برصيد 42 (تراجعياً)، بينما احتل المركز الثالث كل من بين “بين سارجنت” و”روبي كيركود” برصيد 40 نقطة.

وعلى صعيد الجوائز الفردية الخاصة بمنافسة أقرب موقع للحفرة، حصد “ثيو ستشيبريس” جائزة أقرب موقع للحفرة 3 المقدمة من “كريسلير”، فيما نال “فرانس سميت” جائزة أقرب موقع للحفرة 8 المقدمة من “ديفير أكوما”، وحصل “روان جوردان” جائزة أقرب موقع للحفرة 13 والمقدمة من “مجموعة سيلكت العقارية”.

كما شهدت البطولة تدشين فئة جوائز “ملوك المعدل”، والمقدمة من “ديفير أكوما”، والتي تقوم على تكريم الفرق الأفضل تسجيلاً لمعدلات الـ3 ضربات، و4 ضربات، و5 ضربات. ويتم تكريم الفرق الذي يسجل أفضل المعدلات إضافة إلى الحصول على فرصة الدخول في قرعة “التذكرة الذهبية”، والتي سيتم سحبها الجولة الختامية للبطولة 2016. وكان ترتيب الفائزين بجوائز “ملوك المعدل” كالآتي:

ملوك معدل الـ3 ضربات: “ايوغين باوتستا” و”رولاندو فالينكا”

ملوك معدل الـ4 ضربات: “أندرو مورهيد” و”سومبوستش سانغ أورن”

ملوك معدل الـ5 ضربات: “بروس شالميرس ” و “جراهام ماكيغ”

وتحظى النسخة الثامنة عشرة من بطولة زيروكس لجولف الشركات بدعم كبير من قبل إمارة عجمان التي ستكون المدينة المستضيفة الرسمية للبطولة، إلى جانب شركاء الوجهة فندق القصر عجمان، وفندق كمبنسكي عجمان، وفندق عجمان سراي، وفندق فيرمونت في عجمان، إضافة إلى نادي الزوراء للجولف كراعٍ للحدث للجولة الختامية من البطولة. وتضم قائمة الرعاة الرئيسيين للبطولة كذلك كلاً من “ديفير أكوما”، “كرايزلر”، و”سلكت للعقارات”.

مايك 00001

 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك