غروهي   00001

الغوص في اعماق مياه منتجع موفنبيك-القصير تصاميم غروهي المعاصرة تكمّل المنتجع النوبي التقليدي

تقوم “غروهي” (GROHE)، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة، بتجهيز غرف منتجع موفنبيك القصير بمرافقه الفخمة، مكمّلة بلمستها الأنيقة تجربة الاسترخاء الذي يحاكي فرح الاكتفاء.

وقد تم بناء منتجع موفنبيك القصير على الطراز النوبي، وسط سلسلة جبال رملية يغمرها عمق زرقة البحار ليمنح موجة ارتياح تدوم طويلاً. ويحيط بالمنتجع شاطئ رملي خلاّب يتميّز بخصوصيته، إضافة إلى شعاب مرجانية تغنيها أشكال متنوعة من الحياة البحرية المذهلة، مما يحوّله إلى الاختيار المثالي لعطلة مفعمة بالمغامرة أو فسحة للاسترخاء.

ستقوم شركة “غروهي” (GROHE)، بتركيب خلاّطاتLinear الاستثنائية على أحواض الاستحمام  المزوّدة بتقنية SilkMove ، مما يتيح دقة في التحكّم من دون جهد وتعاملاً أسلس يوفر الراحة لمدى الحياة. كما سيتم تجهيز الغرف بأذرع وخلاّطات الأحواض لرشاشات الاستحمام الطولية الخفيّة من مجموعة GROHE Linear التي تتميّز بأسطحها المصنّعة لتدوم طويلاً وتتراوح تشكيلاتها من البرّاق بريق الألماس إلى الخالي من اللمعان الثمين ببساطته. كما ستتوفر رشاشات الاستحمام عالية الجودة من مجموعة Solo المجهّزة بتكنولوجيا DreamSpray المبتكرة لتجربة استحمام فخمة مفعمة بالانتعاش والرفاهية. أما للأكسسوارات، فاختارت “غروهي” (GROHE) مجموعة Allure الفريدة من حمّالات أوراق المراحيض وحلقات المناشف.

يذكر أن تجهيزات  “غروهي” (GROHE) الصحّية للحمامات الفريدة والمبتكرة متوفّرة في عدة فنادق أخرى في مختلف أنحاء مصر مثل فنادق رويال  مكسيم كمبينسكي، هيلتون، وهلنان.

غروهي 00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك