gdgdsaaa_00001

“ريثيون” تعين كيرت آمند رئيساً جديداً لها في السعودية خلفاً للويس لاروش

أعلنت شركة “ريثيون”، المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (RTN)، عن تعيين كيرت آمند رئيساً لشركة “ريثيون الدولية” في المملكة العربية السعودية خلفاً للويس لاروش الذي سيتقاعد نهاية العام الحالي بعد نحو 40 عاماً من العمل في الشركة.

وبهذه المناسبة، قال توماس فيكيولا، رئيس شركة “ريثيون الدولية”: “مع احتفالنا في وقت سابق من العام الجاري بمرور 50 عاماً على شراكة ’ريثيون‘ مع المملكة العربية السعودية، تمكنت الشركة مع عملائها السعوديين من بناء أسس راسخة لتعزيز السلامة والأمان في المملكة. وفي هذا الإطار، يمتلك كيرت آمند خبرة واسعة في شؤون منطقة الخليج العربي من شأنها أن تساعده على الإيفاء بالتزامات الشركة في المملكة، ورفع شراكاتها الرامية إلى دعم ’رؤية المملكة العربية السعودية 2030‘. وأود هنا أن أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى لويس لاروش على الدعم الذي خص به عملاءنا السعوديين، وأتمنى له ولعائلته كل الخير في المستقبل”.

وانضم آمند إلى “ريثيون” في عام 2011، وكان يشغل مؤخراً منصب نائـب رئيس شـؤون السياسة الخارجية والأمن الوطني في “ريثيون الدولية”. وبدأ آمنـد مسيـرته المهنية في الشـركة كمدير لتطوير الأعمال، وتضمنت مسؤولياته لاحقاً الإشراف على تطوير الاستراتيجيات الدولية الخاصة بالوكالات والشراكات الحكومية.

وقبل انضمامه إلى “ريثيون”، شغل آمند منصب مسؤول الخدمات الخارجية في وزارة الخارجية الأمريكية لمناطق الشرق الأوسط، وجنوب آسيا، والاتحاد السوفييتي السابق.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك