ddgaaa_00002

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لإنشاء فندق هوليداي إن مجمع دبي للعلوم

أعلنت “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال”(IHG®) ، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اليوم عن توقيع اتفاقية لإنشاء فندق هوليداي إن Holiday Inn®  مجمع دبي للعلوم. وبموجب اتفاقية إدارة، سيكون تشغيل الفندق الجديد المملوك من قبل شركة تابعة لمجموعة “رولاكو” ،التي تمتلك أيضاً فندق إنتركونتيننتال دالاس InterContinental® Dallas، وفندق إنتركونتيننتال سميراميس InterContinental® Semiramis، وفندق إنتركونتيننتال جنيف InterContinental® Geneva، وفندق كراون بلازا جنيف Crowne Plaza® Geneva، وفندق كراون بلازا زيوريخ Crowne Plaza® Zurich.

ويقع فندق هوليداي إنHoliday Inn  ، المقرر افتتاحه في عام 2019، في مجمع دبي للعلوم (DSP)، المنطقة الحرة الاولى في منطقة الشرق الأوسط التي توفر مرافق مجتمعية بما في ذلك مساحات مخصصة للمكاتب والمختبرات، ووحدات سكنية؛ وذلك بهدف تأسيس مجمع متخصص بعلوم الحياة حيوي ومتنوع. كما يقع فندق هوليداي إن Holiday Inn مجمع دبي للعلوم بالقرب من منطقة المرابع العربية وموتور سيتي، ويبعد مسافة 15 دقيقة عن “مول الإمارات”، أحد أكبر مراكز التسوق في دبي.

ويضم الفندق 402 غرفةً وجناحاً فندقياً بما في ذلك خمس غرف اجتماعات وقاعة للمؤتمرات تتسع لـ 600 شخص. ومن أجل ضمان توفير تجربة ممتعة للضيوف، سيوفر فندق هوليداي إن Holiday Inn  مجمع دبي للعلوم أيضاً منافذ للمأكولات والمشروبات، وحوض سباحة خارجي ومركز للياقة البدنية. 

وبهذه المناسبة، قال باسكال غوفان، الرئيس التنفيذي للعمليات في “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG) في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بتعزيز شراكتنا العالمية مع مجموعة “رولاكو” من خلال توقيع أول منشأة لهم متمثلة بفندق هوليداي إن  Holiday Inn في دبي. ويعزز التوقيع بصمتنا الحالية في دولة الإمارات، والتي تتضمن افتتاح 19 فندقا و11 فندقاً قيد الإنشاء. ودولة الإمارات هي موطن لثاني أكبر محفظة من منشآتنا الفندقية في منطقة الشرق الأوسط، ونحن نواصل توسيع محفظتنا في المنطقة.”

من جانبه، قال السيد سعود عبدالعزيز السليمان، عضو مجلس إدارة مجموعة “رولاكو” نحن سعداء جداً لإضافة “هوليداي إن”Holiday Inn  لمجموعتنا التي بدأت التعاون مع “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG) منذ ما يقارب 50 عام. وبما ان “هوليداي إن” Holiday Inn المعروف لدى الملايين في جميع أنحاء العالم يشكل وجهة مفضلة من قبل شريحة واسعة من الضيوف، فنحن واثقون بأن الفندق سيصبح ركيزة أساسية لمجتمع علوم الحياة الذي يجري إنشاؤه في المدينة. ونحن نتطلع إلى افتتاح فندق هوليداي إن  Holiday Innمجمع دبي للعلوم والترحيب بضيوفنا الكرام من رجال الأعمال والزوار في هذه المنطقة الجديدة في دبي.” 

وفي الوقت الحالي، لدى “مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” (IHG) 78 فندقاً(.33723 غرفة فندقية) تحمل العلامات التجارية للمجموعة في منطقة الشرق الأوسط بما فيها فنادق إنتركونتيننتال InterContinental، وفنادق كراون بلازاCrowne Plaza، وفنادق هوليداي إن Holiday Inn، وفنادق هوليداي إن إكسبريس Holiday Inn Express®، وفنادق ستاي بريدج Staybridge Suites®، بالإضافة إلى 24 فندقاً قيد الإنشاء.** كما أنه من المقرر افتتاح 25 فندق هوليداي إن وثلاثة منشآت إضافية في منطقة الشرق الأوسط في غضون الثلاث إلى الخمس سنوات المقبلة.

ويوجد في العالم حالياً 1.198 فندق هوليداي إن، ومن المقرر افتتاح 260 فندقاً خلال الثلاث إلى الخمس سنوات القادمة.*

*وفقاً للأرقام المستلمة حتى تاريخ 30 يونيو2016.

**منطقة الشرق الأوسط تتضمن دول مجلس التعاون الخليجي، والمشرق العربي ومصر.

ddgaaa_00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك