rrt5thai_00001

إل جي تعرض أحدث حلول تنقية وتبريد الهواء في إيفا 2016

عرضت شركة إل جي إلكترونيكس العالمية مؤخرا أحدث حلول تنفية وتبريد الهواء، بما في ذلك مكيفات الهواء المنزلية وأجهزة تنقية الهواء خلال معرض إيفا 2016م الذي يعد أحد أقدم المعارض المتخصصة في ألمانيا بمجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية والترفيهية والذي يمنح الشركات العالمية منصة للكشف عن أحدث أجهزتها ومنتجاتها. 

وقدمت إل جي حلول مثالية للمنزل مثل مكيف ديوول كوول “DUALCOOL” وجهاز تنقية الهواء عالي الأداء لجميع عملائها الذين يقدّرون الكفاءة والمتانة في الأداء. ويعد هذا المكيف الأول من نوعه حيث أنه مزود بضاغط (كومبريسور) مزدوج عاكس لتعزيز مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة دون التأثير على جودة التبريد. ويخفض الضاغط،  الحاصل على شهادة معتمدة من شركة الاختبارات العالمية المعروفة “تي يو في راين لاند”، مستويات استهلاك الكهرباء بحوالي 70% مع سرعة بالتبريد تصل إلى 40% بالمقارنة مع المكيفات العادية.

كما أنه مزود بتقنية متقدمة تقلل من مستويات الضوضاء بشكل كبير حيث بالكاد يُسمع صوته ليكون بذلك الخيار الأمثل للمنازل. وهو متوفر بضمان عشرة سنوات كدليل على قوة أدائه ومصمم بطريقة جميلة ومتميزة ليتماشى شكلاً مع أي ديكور داخلي في المنازل. ويمكن تركيبه بسهولة وفي مواقع مختلفة. 

أما جهاز تنقية الهواء الجديد، فيتميز بتصميم فريد وقدرة معززة على تنقية الهواء وضمان بيئة منزلية مريحة وصحية حيث يعمل على إزالة الملوثات التي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة من الجو. وبفضل قدرته المعززة، يستطيع الجهاز القضاء على الملوثات بشكل أسرع من منقيات الهواء التقليدية وتغطية مساحات أكبر. وبفضل تصميمه وشكله الدائري يمكنه تنقية الغرفة من الملوثات خلال وقت أقل من الأجهزة الأخرى. وخاصية “Baby Care” هي إحدى أهم خواصه حيث تنقي الهواء وتلطفه ليكون مناسبا للرضع والأطفال الصغار.

وتحتوي المكيفات وأجهزة تنقية الهواء على مؤشرات وإضاءات ذكية لمراقبة جودة الهواء داخل المنزل أولاً بأول، حيث يقوم المؤشر الذكي بقياس جودة الهواء وتوضيح القراءة على الشاشة لتمكين المستخدم من متابعة التغيرات التي تطرأ على جو الغرفة بسهولة. وبالنسبة للإضاءة الذكية، فهناك أربعة إضاءات مختلفة لمراقبة جودة الهواء والتحقق منها من خلال نظرة سريعة على الشاشة. ويستخدم جهاز إل جي لتنقية الهواء حساس متقدم للكشف عن الجسيمات الدقيقة التي يبلغ حجم قطرها أقل من 1.0 ميكرون.

وتعليقاً على هذه المنتجات، قال إيدي جون، رئيس إل جي الكترونيكس السعودية: ” تستحوذ شركتنا على حصة كبيرة من سوق التكييف بالمملكة ومن المهم تقديم منتجات تساهم في ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية وتتميز في نفس الوقت بكفاءة وجودة عالية. وهذه المكيفات وأجهزة تنقية الهواء مصنعة بتقنية متقدمة لتضمن لعملاءنا مستويات أداء أفضل وكفاءة أكبر في استهلاك الطاقة. “

 ومن جانبه، أضاف بلال الشنقيطي، رئيس التسويق بشركة ال جي الكترونيكس السعودية: “تتمحور سياسة إل جي التسويقية حول توفير منتجات وحلول متكاملة تلبي احتياجات المستهلك المحلي وتقدم له منتجات بكفاءة عالية تضمن له الراحة التامة في المنزل وتعزز من ثقته في منتجات إل جي.”

rrt5thai_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك