dhdhshai_00007

إستمتع بتجربة طعام مميزة وشارك في حملة التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الجاري في فندق فورسيزونز خليج البحرين

يتزين فندق فورسيزونز خليج البحرين بالون الوردي ليبدء شهر التوعية بسرطان الثدي على الجزيرة الخاصة خلال شهر أكتوبر الجاري حيث نظم الفندق بالتعاون مع الجمعية المحلية “ثينك بينك بحرين” العديد من العروض لزيادة الوعي وجمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

الضيوف مدعوون للمشاركة في جمع التبرعات من خلال الإختيار بين مجموعة من العروض الخاصة في المطاعم والمنتجع الصحي أو عند الإنتهاء من إجراءات مغادرة الفندق حيث سيتم تخصيص نسبة من العائدات لدعم لجمعية المحلية الغير ربحية.

يقول المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين جريج بيركل: “نسعى دائماً للمشاركة في دعم المجتمع البحريني المحلي حيث نشكل جزء من هذا المجتمع الرائع كما أن فندق فورسيزونز يهتم منذ أكثر من 30 عاماً بقضية تطوير أبحاث السرطان وإنه لشرف لنا لدعم هذه القضية في البحرين لمدة شهر كامل.”

عروض وردية مُغلفة بعناية فورسيزونز الخاصة

تسوق لجمع التبرعات – أهلاً وسهلاً في بوتيك فورسيزونز الوردي

يفتتح فندق فورسيزونز خليج البحرين خلال شهر أكتوبر أول بوتيك وردي في ردهة الفندق حيث يمكن للضيوف شراء العديد من الحلويات الشهية المُعدة في مطبخ فورسيزونز مثل الماكرون الوردي وكوكيز الشوكولاتة الوردي بالإضافة إلى منتجات جمعية “ثينك بينك بحرين”.

  • يدعو بوتيك فورسيزونز الوردي الضيوف للتسوق يومياً خلال شهر أكتوبر 2016 من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً.

برانش وردي في مطعم بحرين باي كِتشن

يدعو الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي الضيوف للإستمتاع ببوفيه يشمل أطباق خاصة للوقاية من سرطان الثدي في البرانش الإسبوعي كل يوم جمعة خلال شهر أكتوبر.

يُقدم برانش يوم الجمعة تشكيلة من الأطباق الوردية في خمسة أركان للطهي المباشر بالإضافة إلى الأطباق الإعتيادية.

  • البرانش الوردي في مطعم بحرين باي كِتشن كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 ظهراً بقيمة 27 دينار بحريني شامل المشروبات الغازية أو بقيمة 37 دينار بحريني شامل المشروبات
  • للحجوزات: 0097317115500

مذاق أفضل في شاي الظهيرة مع إضافة الماكرون الوردي

يبهر الشيف التنفيذي للحلويات عماد بقلي الضيوف مع شاي الظهيرة الوردي الخاص بشهر التوعية بسرطان الثدي كل يوم من الساعة 3:00 ظهراً حتى الساعة 6:00 مساءً.

  • شاي الظهيرة الوردي مناسب لشخصان بقيمة 15 دينار بحريني أو بقيمة 28 دينار بحريني مناسب لمجموعة من أربعة أشخاص.
  • للحجوزات: 0097317115500

تجمع أفضل الطهاة في أكتوبر الجاري

يقدم مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك في 14 أكتوبر 2016 قائمة طعام من سبعة أطباق شهية للضيوف الراغبين في تجربة غير إعتيادية حيث سيقوم بإعداد الطعام فريق من أمهر الطهاة في المملكة من فندق فورسيزونز و وولفغانغ باك و بمشاركة من عدد من أفضل مطاعم البحرين.

الطهاة المشاركون في عشاء مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك لدعم التوعية بسرطان الثدي:

  • الشيف التنفيذي لمطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بن سمول
  • الشيف التنفيذي لمطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك براين بيكر
  • الشيف التنفيذي للحلويات لمطاعم وولفغانغ باك في البحرين بيير شامبون
  • الشيف التنفيذي لفندق فورسيزونز خليج البحرين ستيفانو أندرولي
  • الشيف التنفيذي للحلويات في فندق فورسيزونز خليج البحرين عماد بقلي
  • الشيف التنفيذي لمطعم ماسو سوزي ماسيتي
  • الشيف التنفيذي لمطعم ماكي لويس كينجي
  • الشيف التنفيذي لمطعم لا فينوتيكا برشلونة جوان جوميز
  • عشاء الذويقة في مطعم “كت” للشيف وولفغانغ باك بتاريخ 14 أكتوبر من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً بقيمة 75 دينار بحريني.
  • للحجوزات: 0097317115044

مشروبات وردية

ستقوم العديد من مطاعم الفندق بإضافة مشروبات وردية جديدة لإضفاء نكهات خاصة بشهر أكتوبر للتوعية بسرطان الثدي.

حياة وردية مع وولفغانغ باك

يُقدم بلو موون لاونج في الطابق الخمسين و “كت” بار و لاونج للشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك مشروب وردي خاص “Forbidden Kiss” و سيتوفر هذا المشروب خلال شهر أكتوبر للضيوف الراغبين في تجربة فريدة مع إطلالة رائعة على العاصمة.

إستمتع بمشروب لذيذ لدعم قضية مهمة

يُقدم باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق و مطعم فينتو الواقع بالقرب من بركة السباحة مشروب “فورسيزونز الوردي” و سيتوفر للضيوف الراغبين في المشاركة في التبرعات و دعم قضية تطوير أبحاث السرطان.

“ثينك بينك”

يُعد سرطان الثدي من أكثر الأمراض شيوعاً بين النساء.

تقول رئيس جمعية “ثينك بينك بحرين” و المتحدث الرسمي جولي سباركيل:”سرطان الثدي لا يعرف العِرق و لا الديانة و لا الطبقة ولا يمكن مكافحته إلا من خلال الأبحاث و التعليم و التدخل المُبكر و نشر التوعية بين الناس” و أضافت: “التعليم هو أول خطوة للوقاية من تطور المرض فعند نشر التوعية بين أمهاتنا وبناتنا وأخواتنا فنحن نساعدهم على كسب معلومات مهمة تساعدهم في إتخاذ قرارات قد تكون سبب في إنقاذ حياتهم.”

ستقوم رئيس جمعية “ثينك بينك” جولي سباركيل بتقديم سلسلة من الجلسات التوعوية الخاصة بسرطان الثدي لأعضاء المنتجع الصحي و موظفي الفندق خلال شهر أكتوبر.

إقامة أطول في شهر أكتوبر

يُقدم الفندق عرض الإقامة لمدة أطول – الليلة الثالثة مجانية في شهر أكتوبر لنشر التوعية و جمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

يشمل العرض المميزات التالية:

  • ليلة ثالثة مجانية عند الإقامة لليلتين متتاليتين مدفوعتي الثمن
  • إستخدام مجاني للإنترنت عالي السرعة
  • خصم بقيمة 10% على الطعام في مطاعم الفندق (لا يسري الخصم على البرانش)
  • خصم بقيمة 10% على علاجات المنتجع الصحي
  • غرفة إقامة فاخرة

يسري هذا العرض كل أيام الأسبوع و يتطلب الإقامة لمدة ثلاثة ليالٍ على الأقل وستة ليالٍ على الأكثر وتُقدم الليلة المجانية بعد فترة الإقامة الأساسية مباشرة كما يُمكن للضيوف التبرع عند الإنتهاء من إجراءات مغادرة الفندق لدعم الجمعية المحلية الغير ربحية.

  • لحجز عرض الإقامة لمدة أطول – الليلة الثالثة مجانية يمكن للضيوف التواصل مع فريق الحجوزات على البريد الإلكتروني reservations.bah@fourseasons.com أو الإتصال على 0097317115000.

إسترخي في المنتجع الصحي لدعم أبحاث السرطان

يُقدم المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين علاج جوهر الهواء (أناهاتا) تكريماً لشهر التوعية بسرطان الثدي.

هذا العلاج المميز يشمل غسل القدم والفرك والتدليك بإستخدام زيت الورد والكوارتز الوردي الدافئ يُعيد إلى الجسم والذهن السلام الداخلي والهدوء بالإضافة إلى الشعور بالتوازن والإسترخاء.

سيتم تقديم هدية وردية للضيوف بعد الإنتهاء من العلاج.

  • للحجوزات: 0097317115000

إستمتع بتجربة طعام مميزة في فندق فورسيزونز خليج البحرين وشارك في عروض التوعية بسرطان الثدي خلال شهر أكتوبر الجاري.

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك