dhfhfsi_00003

تسريحات شعر العودة إلى المدرسة أصبحت أسهل مع مجموعة القطرات اللامعة من جونسون

قد يكون صباح كل يوم دراسي مرهقاً لكل أم، فهي من ناحية تحرص على أن يكون مظهر طفلتها أنيقاً قبل الذهاب إلى المدرسة ومن ناحية أخرى لا تريد أن تتأخر طفلتها عن بداية اليوم الدراسي! وحرصاً من جونسون على أن تجعل حياة كل أم أكثر راحةً وبساطةً، طوّرت جونسون مجموعة العناية بشعر الأطفال التي يُطلق عليها اسم “القطرات اللامعة” للمساعدة على هذا الأمر مع مجموعة للعناية بالشعر من ثلاث خطوات تتضمن بعض تسريحات العودة إلى المدرسة.

صُممت مجموعة منتجات جونسون للفتيات بعمر سنتين وأكثر لتتغلب على تشابكات الشعر وتغذيه وتتيح تصفيفه بسهولة لتكون مهمة تصفيف الشعر في صباح كل يوم خالية من أي معاناة.

أرفقت جونسون أيضاً مع مجموعتها كتيباً بسيطاً لتصفيف الشعر يشتمل على التسريحات التي يمكن لكل أم إتقانها في دقائق بالاستعانة ببخاخ تصفيف القطرات اللامعة من جونسون. ويحتوي الكتيب على إرشادات خطوة بخطوة توضح كيفية عمل تسريحة ضفيرة ذيل السمكة، وكعكة الباليرينا، وتسريحة نصف لأعلى ونصف لأسفل، وتسريحة الفيونكة الجميلة.

الخطوة الأولى: نظّفي

الخطوة الأولى لشعر سهل التصفيف هي غسله بالشامبو بعناية. لذلك طوّرنا شامبو القطرات اللامعة من جونسون الذي يتمتع بتركيبة من بروتينات الحرير وقطرات من زيت الأرجان تعمل على تنظيف شعر الأطفال بعمق لتزيد من لمعانه الطبيعي وتتركه بمظهر صحي ونعومة كالحرير.

الخطوة الثانية: رطّبي

المدرسة بالنسبة للأطفال هي مكان مليء بالحركة والنشاط، ما قد يؤدي إلى تشابك خصلات شعرهم. لذلك ابتكرنا بلسم القطرات اللامعة من جونسون الذي يعمل على فك تشابك الشعر ويقلل من تجاعيده ويحتفظ به ناعماً كالحرير.

الخطوة الثالثة: صفّفي

الخطوة الأهم ليكون التصفيف سهلاً هي أن تكون الأدوات المناسبة في متناول اليد. لذلك طوّرنا بخاخ تصفيف القطرات اللامعة من جونسون ليسهّل عليك مهمة تصفيف الشعر المعتادة، دون التسبب في تلف الشعر أو جفافه. ويمكن استعمال البخاخ على الشعر الجاف أو المبلّل، كما يساعدك على تصفيف الشعر الناعم الخفيف ليضمن لك أن تظل خصلات شعر طفلتك ناعمة ولامعة في كل المناسبات.

يرجى الضغط على الرابط التالي :

Shiny Drops Hairstyle Booklet Arabic

dhfhfsi_00001 dhfhfsi_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك