dgdgdg8i_00001

اكسيوم تجلب إلى المملكة هاتف بلاك بيري “دي تك 50” أكثر هواتف أندرويد أماناً

أعلنت اكسيوم أنها جلبت أكثر الهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد أماناً في العالم إلى المملكة العربية السعودية. وقالت الشركة إن الهاتف الذكي بلاك بيري “دي تك 50” (DTEK50) سيتيح المجال أمام المستخدمين في المملكة للاستمتاع بإمكانيات الاتصال والتقنيات المتطورة المثيرة للاهتمام من دون التفريط بمزايا الخصوصية. ويجمع الهاتف الجديد المقرّر بيعه بسعر 1,199 ريالاً المزايا الأمنية التي لا نظير لها والتي تشتهر بها هواتف بلا بيري، مع القدرات الوظيفية العالية لنظام أندرويد.

وبهذه المناسبة، قال جمال البقمي، المدير العام لاكسيوم السعودية، إن الخصوصية أصبحت مصدر قلق متزايد في أوساط مستخدمي الهواتف الذكية في المملكة، في ظلّ مواصلة الابتكار التقني توسيع حدود الهواتف النقاله وآفاق إمكانياتها، معرباً عن حماسه بأن تكون اكسيوم من أوائل الشركات التي تتيح استخدام هذا الهاتف المتطور لعملائها في المملكة، وأضاف: “يأتي طرحنا لهاتف بلاك بيري “دي تك 50″ وسط تلك المخاوف ليعِدَ المستخدمين براحة البال بفضل تمتّعه بأرفع مستويات التقنية المتطورة”.

ويعمل هاتف بلاك بيري “دي تك 50” تلقائياً على رصد نظام التشغيل والتطبيقات ليُنبّه المستخدمين فور استشعاره وجود أي خطر محدق بخصوصيتهم ويُعلمهم بالإجراءات التي يمكنهم اتخاذها لتفادي الخطر وتحسين الوضع القائم. كذلك يتعقب النظام المتقدم التطبيقات ويُعلم المستخدمين عندما يقوم شخص ما عن بُعد ومن دون علمهم بالتقاط صور أو تصوير مقاطع فيديو بكاميرات هواتفهم، أو يشغّل ميكروفوناتها، أو يرسل رسائل نصية، أو يصل إلى جهات الاتصال الخاصة بهم أو مواقعهم.

ويشتمل هاتف بلاك بيري الجديد، الزاخر بمزايا أمنية إضافية، على برمجيات لتشفير البيانات وأداة تأمين لكلمات المرور من أجل مزيد من الخصوصية والطمأنينة. وقد جرى اتخاذ احتياطات إضافية على مستويي الأجهزة والبرمجيات لحماية الهاتف “دي تك 50” من عبث البرمجيات الخبيثة.

ويتيح جهاز أندرويد الجديد الوصول إلى أكثر من مليون تطبيق عبر متجر “جوجل بلاي”، وهو يمتاز بلوحة مفاتيح بلاك بيري الذكية الشهيرة ويشتمل على شاشة مقاومة للخدش بقياس 5.2 بوصه تعرض الصور والأفلام وملفات الملتيميديا بتأثير  واقعي.

وبوسع الزبائن الاستفادة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تقدمها الشركة، والتي تضمن استمرار تمتعهم بإمكانيات الاتصال، مثل الضمان الممدد، وخدمة الحماية من التلف، وميزة أولوية الإصلاح.

dgdgdg8i_00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك