yy7u8i_00001

«رِد تاغ» توسّع أعمالها في مدينة بريدة مع افتتاح متجر جديد في شماس بلازا

أعلنت «رِد تاغ»، العلامة التجارية المتنامية في منطقة الخليج والمتخصصة بالأزياء ومنتجات اللايف ستايل المنزلية ذات القيمة المميزة، اليوم عن افتتاح متجر جديد في شماس بلازا، هو الرابع للعلامة التجارية في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية.

ويتميز المتجر الجديد بموقع مميز في قلب مدينة بريدة، وقد فتح أبوابه بالفعل لتلبية احتياجات سكان وزوار المدينة من منتجات اللايف ستايل، مع خمسة أقسام تتضمن الملابس الرجالية، والملابس النسائية، وملابس الأطفال، وملابس الرضع، وتشكيلة خاصة من الأدوات المنزلية.

وفي هذه المناسبة، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في «رِد تاغ»: “نحرص في إطار عملنا على الإصغاء إلى احتياجات عملائنا وتلبيتها، أينما كانوا. وقد لاحظنا طلباً متزايداً على متاجرنا في مدينة بريدة، واتخذنا هذا القرار بتوسيع أعمالنا في المدينة. ويعتبر شماس بلازا مركزاً تجارياً استراتيجياً في بريدة، ونحن سعداء جداً بأن نكون جزءاً منه”.

وتمضي “رِد تاغ”، التي تمتلك متاجر في 112 موقعاً في مختلف أنحاء المملكة، بخطىً واثقة نحو تحقيق وعدها بالوصول إلى 120 متجراً في المملكة العربية السعودية بحلول نهاية عام 2016.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك