uiuitd_00001

نيسان “إكس- تريل” تعزز حضورها القوي في الأسواق

نجحت سيارة نيسان “إكس- تريل” الشهيرة من فئة “الكروس أوفر”، وبعد مرور عامين فقـط على إطلاق جيلها الثالث، بإيجاد موطـئ قدم قوي لها في أسواق الشرق الأوسـط. فمنذ دخولها الأسواق عام 2000، حققـت “إكس- تريل” مكانة مرموقة كسيارة تلائم أنماط الحياة العصرية على النحو الأمثل، مما جعلها تحظى بإعجاب المشترين في منطقة الخليج العربي.

ومنذ بداية العام وحتى الآن، ارتفعت مبيعات “نيسان” من سيارة “إكس- تريل” في أسواق االخليج العربي بين شهري أبريل ويونيو 2016 بواقع 54% مقارنة مع الفترة نفسـها من العام الماضي. وبرهنت مزايا السلامة الشاملة لسيارة “إكس- تريل” (مثل نظام تحذير الخروج عن المسار LDW، ونظام رصد الأجسام المتحركة MOD، وشاشة المراقبة المحيطية AVM) على قدرتها العالية للتفوق على السيارات المنافسة.

وبهذه المناسبة، قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة “نيسان الشرق الأوسط”: “حققت ’إكس- تريل‘ نجاحاً لافتاً كسيارة تجسد روح المغامرة بالنسبة للأعداد الكبيرة من مالكيها في المنطقة. ولم يكن من المستغرب بطبيعة الحال أن تنال ’إكس- تريل‘ هذه الشهرة الواسعة نظراً لكونها سيارة قادرة على تلبية متطلبات الحياة النشطة لعملائنا- سواء على الطرق الصحراوية أم في شوارع المدن- فضلاً عما تقدمه من قيمة مجزية مقابل المال، وتصميمها المتقن، والمستويات الرفيعة من الدمج بين السلامة والطابع العملي”.

وأضاف شرفان: “تؤكد أرقام المبيعات الجديدة على التزام ’نيسان‘ بمفهوم ’الإبداع الذي يثير الحماس‘، وذلك من خلال تصنيع سيارات تأسر قلوب ومخيلة المشترين في منطقة الخليج العربي، والذين يعتبرون من العملاء الأكثر تطلباً وذكاءً على مستوى العالم”.

وتمتاز سيارة “إكس- تريل” بتصميمها العصري المتطور الذي يلائم احتياجات محبي الحياة النابضة بالحيوية. وتتمتع المقصورة الداخلية لهذه السيارة بترتيبها وأناقة تصميمها، فضلاً عن طابعها العملي وأسطحها سهلة التنظيف. وتستمد السيارة قدرتها المذهلة من محرك بنزين سعة 2.4 لتر والمتكامل مع ناقل حركة ذو تعشيق مستمر CVT. ويمكن عند الطلب تزويد السيارة بميزة الدفع الرباعي، وهي متوفرة بسعة تصل حتى 7 مقاعد وتبدأ أسعارها من 22,700 دولار أمريكي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك