14324229_1357858067576343_2993639766240772834_o

فورد تكشف عن سيارة إدج الجديدة كلياً بأسلوب مبتكر في المنطقة

تحظى ظاهرة الفيديوهات المصورة لفتح الصناديق أثناء إطلاق المنتجات التكنولوجية المتطورة لأول مرة بشعبية استثنائية، وتحصد ملايين المشاهدات. ومن هذا المنطلق، تتبع فورد منحىً جديداً في الكشف عن سيارة إدج الجديدة كلياً في الشرق الأوسط، إذ تتعاون الشركة مع المدون السعودي ومقدم البرامج التلفزيونية الشهير فيصل السيف لهذا الغرض.

أطلق الفيديو الكامل للمشاهدة تمام الساعة التاسعة  صباح يوم 18 سبتمبر، على قناة فورد الشرق الأوسط على يوتيوب تحت اسم https://www.youtube.com/watch?v=uXVQz5f2anQ إضافة إلى نسخة مختصرة على صفحة فورد الشرق الأوسط على الفيسبوك www.facebook.com/fordmiddleeast

وتم تصميم صندوق سيارة إدج، الذي يصل طوله إلى 5 أمتار، وعرضه وإرتفاعه إلى 2.3 متراً، خصيصاً ليضم سيارة الكروسوفر متعدّدة الاستعمالات الشهيرة من فورد. وعندما فتح فيصل السيف الصندوق ليشاهد السيارة الجديدة للمرة الأولى على الإطلاق، معرباً عن إعجابه بهذه التجربة الفريدة بكل المقاييس. وقال: “تعوّدت الكشف عن الهواتف المتحركة، والسماعات، وغيرها من الأدوات عبر فتح الصناديق، ولكن هذه كانت أكبر قطعة تكنولوجية أكشف عنها حتى الآن! وانطباعي الأول عن التصميم الجديد أنه رائع، ومتطور بشكل ملحوظ تماماً عن التصاميم السابقة. وقد فوجئت بعدد الميزات التي تتمتع بها السيارة، وكم كنت متحمّساً لكوني أوّل من أتيحت له الفرصة في اختبار هذه التكنولوجيا”.

فورد الشرق الأوسط واثقة بأن سيارة إدج الجديدة كلياً، أحدث المنتجات العالمية ضمن خطة فورد الواحدة One Ford، ستعيد لها مركز الصدارة ضمن فئة سيارات CUV في الشرق الأوسط.

 وفي هذا السياق، تقول سوسن نيغوصيان، مديرة شؤون الإعلام والعلاقات العامة لدى فورد الشرق الأوسط: “تقدم فورد إدج الجديدة كلياً تجربة قيادة مذهلة! إلا أن الشيء الأساسي الذي يميزها عن منافساتها هو التقنيات المتنوعة التي توفرها، سواء تلك المصمّمة لضمان السلامة، مثل الكاميرا الأمامية المنفصلة بزاوية 180 درجة، والتي تجعل القيادة داخل المدن أكثر سهولة، أو باب الصندوق الآلي، أو التحسينات في مواصفات المقصورة الداخلية مثل نظام التحكّم الفعّال بالضجيج”.

وتضيف نيغوصيان: ” كان وجود فيصل السيف معنا هو الخيار الأفضل لاستكشاف التقنيات المتطورة في سيارتنا الجديدة، والتعريف بها أمام عملائنا المرتقبين، نظراً لخبرته الكبيرة في تقديم التكنولوجيا الحديثة لأول مرة وعرضها أمام المستهلك”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك