yryryd_00001

“ماكدونالدز السعودية” تكشف عن التصميم الجديد والعصري لعبوات منتجاتها

أطلقت “ماكدونالدز السعودية” تصميماً جديداً لعبوات وأكياس منتجاتها يعكس عراقة علامتها التجارية، في حين يخاطب عملاءها ممن يتطلعون إلى مظهر عصري. ويعكس التصميم الجديد التزام “ماكدونالدز” تجاه العملاء بأسلوب يجعلهم أقرب إلى وجباتها التي طالما عشقوها. وجاء تصميم العبوات على أيدي فريق من المصممين من ذوي الطراز الرفيع في ابتكار تصاميم نابضة وبلمسات عالمية. وبما أن التصميم الجديد للعبوات قد ظهر في كافة مطاعم ماكدونالدز بالولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنه سيُدشن في المتبقي من أسواق “ماكدونالدز” حول العالم والبالغة 119 سوقاً.

وقال السيد محمد علي رضا نائب المدير العام بشركة رضا للخدمات الغذائية المحدودة (ماكدونالدز المنطقة الغربية والجنوبية) تعليقاً على التصميم الجديد: “تعتز “ماكدونالدز” بإرثها وعراقتها، فهي حريصة على تقديم كل ما هو مميز ولافت للأنظار، وقد ظهر هذا بوضوح في تفرد تصميم عبواتها الجديدة التي جاءت بأسلوب مغاير، والنتيجة تصميم عصري يخاطب وجدان عشاق وأحباب “ماكدونالدز” حول العالم، فهو قد صُنع من أجلهم، معبّراً في ذات الوقت عن علامة بتقاليد راسخة منذ أزمان طويلة”.

إن حرص “ماكدونالدز” على التفرد يشكل مبداً أساسياً يطال جميع تفاصيل أعمالها، فالتصميم الجديد ليس ممتعاً وجذاباً فحسب بل يعني الكثير تجاه عملاء أوفياء. ولا يقتصر الأمر على تفرده وجماله، بل يمتد إلى ما هو أبعد من ذلك، وهو التزام “ماكدونالدز” بتقديم منتجات بمكونات عالية الجودة، هي سر وجباتها الشهية. 

إن مفهوم ماكدونالدز للتميز لا ينحصر في جودة أطعمتها بل حتى في شكل المنتج وهو على أرفف مطاعمها،  ومن هنا جاء التصميم الجديد ليعكس إحدى قيمها ويحكي قصتها مع الأطعمة الغنية ومن يقفون وراءها، إسعاداً لعملائها. 

 

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك