dgdgdghft_00001

“المراعي” تطلق برنامج “قادة الغد”

أطلقت شركة المراعي برنامج “المراعي l قادة الغد” والذي يهدف إلى تأهيل عدد من القيادات الشابة لشغل وظائف قيادية فنية وإدارية داخل الشركة.

واختار القائمون على البرنامج بعد عدة اختبارات تخصصية 30 شابا سعوديا من خريجي مرحلتي البكالوريوس والماجستير للمشاركة في البرنامج من أصل 2564  متقدما من مختلف مناطق المملكة.

وأوضح مدير عام الموارد البشرية والدعم المساند بالمراعي فيصل الفهادي أن البرنامج من تطوير “المراعي” وبالتعاون مع شركة ذا تالنت إنتربرايز “The Talent Enterprise” المتخصصة في مجالي التدريب وإعداد القادة، مبينا أن المراعي ستعمل على تدريب 30 موظفاً من حديثي التخرج لمدة عامين في عدد من قطاعات الشركة المختلفة.

وأكد الفهادي أن المراعي حريصة كل الحرص على استقطاب وتوظيف الشباب السعودي وتوفير فرص ملائمة لهم مؤكدا أن المتدربين الذين تم اختيارهم للإلتحاق في برنامج ” المراعي l قادة الغد” يعتبرون من اليوم الأول موظفين في “المراعي” ويتقاضون راتبا كاملا وهم على رأس التدريب.

الجدير بالذكر أنه يعمل بالمراعي حالياً اكثر من ٨٠٠٠ موظف سعودي، كما أن لديها العديد من المبادرات المتعلقة بتوطين الوظائف مثل برنامج “مدراء المستقبل” وأكاديمية المراعي.

كما أن الشركة تخصص عدد من خطوط الانتاج في مصانعها بمختلف مناطق المملكة لعمل السيدات وحصلت على العديد من جوائز التوطين في هذا المجال.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك