eerfgfo00001

“سنتربوينت” تتعاقد مع هتون قاضي لإطلاق حملة “العودة إلى المدرسة”

أعلنت سنتربوينت، أكبر سلسلة من متاجر الملابس العائلية في المنطقة، عن تعاقدها مع مقدمة البرامج الكوميدية السعودية الشهيرة هتون قاضي لإطلاق مجموعة ’العودة إلى المدرسة‘ الجديدة.

وتشتهر هتون بأسلوبها الساخر في تناول القضايا المتعلقة بالمرأة والأسرة، إذ تضفي لمستها المبهجة والفريدة على المشاكل اليومية التي يواجهها الناس. ومن خلال تعاونها مع سنتربوينت، ستقدم هتون، وهي أم لطفلين، وجهة نظرها الخاصة حول الاستعداد لإرسال أطفالها إلى المدرسة معتمدةً في ذلك على خفة دمها وأسلوبها العبقري الساخر.

 وقال رافي كريشنان، رئيس قسم في سنتربوينت المملكة العربية السعودية: “تتخذ حملة العودة للمدرسة طابعاً شاملاً، إذ توفر حلاً متكاملاً لاستقبال العام الدراسي الجديد. إن الرؤية التي تقوم عليها هذه الحملة تتمثل في أن موسم المدارس يشكل عادةً فترة مرهقة للآباء والأمهات والأطفال على حد سواء، وأقل هذه الضغوط هو شراء اللوازم المدرسية”.

وأضاف: “تعد هتون الممثل الأنسب لعملاء سنتربوينت، نظراً لأسلوبها الواقعي المدهش والمستمد من تجارب الحياة. إن طريقتها العبقرية تتماشى مع رؤية علامتنا التجارية ورسالتها، وهذا ما شجعنا على التواصل معها للتعاون في إطلاق هذه الحملة”.

وتستعين حملة “العودة إلى المدرسة” الجديدة من محل الأطفال ولايف ستايل وشومارت وسبلاش بشخصيات شعبية شهيرة وتشمل كافة مستلزمات المدرسة ذات التصاميم الجذابة والأسعار المعقولة، بدءاً من حقائب الظهر وزجاجات المياه إلى حقائب أقلام الرصاص والقرطاسية. ويتمثل هدف سنتربوينت دائماً في تحقيق راحة البال لجميع الأمهات من خلال توفير كافة لوازم واحتياجات العودة إلى المدرسة في مكان واحد.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك